الرئيسية / أخبار مصرية / للمسافر على مصر للطيران.. خدمة جديدة «توفر أموالك» مع قرب الإجازات ورأس السنة

للمسافر على مصر للطيران.. خدمة جديدة «توفر أموالك» مع قرب الإجازات ورأس السنة

كتب- أحمد لطفي:
أطلقت مصرللطيران خدمة جديدة لجمهورها بالتعاون مع البنك الأهلى المصري، من خلال دفع قيمة التذاكر بالتقسيط على 6 أو 12 شهر بأقل فائدة عن طريق بطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري، عبر مكاتب مصرللطيران المنتشرة داخل وخارج مصر.

صرح الطيار شريف عزت رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية بأن اختيار توقيت إطلاق هذه الخدمة بالتعاون بين الطرفين، يساهم في تنشيط حركة السياحة خاصة مع بدء فترة الإجازات وأعياد الكريسماس ورأس السنة.

وأضاف عزت أن الشراكة مع البنك الأهلى المصري هي خطوة هامة لعملاء الصرحين، مصرللطيران كشركة وطنية والبنك الأهلى الذى يمثل أحد أهم المؤسسات الاقتصادية في مصر. فكلا الصرحين لهما تاريخ عريق سواء في خدمة الوطن اقتصاديا أو في تلبية رغبات عملائهما من كافة الشرائح.

ومن جانبه، قال مصدر داخل الشركة، لمصراوي، إن العميل الراغب في الاشتراك بالخدمة عليه التوجه لأي مكتب لبيع التذاكر، ويعطي رقم الفيزا الخاص به للمسؤول المختص بالمكتب، ومن ثم يسدد الراكب ثمن التذكرة مع البنك الأهلي.

وأكد أن البنك الأهلي هو المسؤول عن تحديد سعر الفائدة على حسب الوجهة التي تصل إلى 70 نقطة فيما يقرب من 60 دولة حول العالم.

وذلك في إطار حرص شركة مصرللطيران على تقديم أفضل العروض والخدمات المتميزة لعملائها بما يلبي كافة رغباتهم ويناسب الشرائح المختلفة من العملاء.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لكل من يعتبره فنانا؟ شاهدو هذا الفيديو: البلطجى محمد رمضان يهين ويحقر الفنانة سميرة عبد العزيز وترفض مقاضاته

رفضت الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز رفع دعوى قضائية ردا على هجوم ...