الرئيسية / أخبار متفرقة / لليوم الثاني.. «نيويورك بوست» تنشر صورة عارية لزوجة «ترامب»

لليوم الثاني.. «نيويورك بوست» تنشر صورة عارية لزوجة «ترامب»

كتب – مصطفى ندا
– رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتهمون الصحيفة بـ«معاداة المرأة»
– مستشار «ترامب»: الصور ليست مزعجة.. والتقطت قبل لقاء ميلانيا بالمرشح الجمهوري
نشرت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية الإثنين على صفحتها الأولى، صورة عارية لـ«ميلانيا ترامب»، زوجة دونالد ترامب المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، ما أثار انتقادات واتهامات بمعاداة النساء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أن هذا هو اليوم الثاني على التوالي الذي تنشر فيه الصحيفة صورة عارية لـ«ميلانيا ترامب»، وتعود إلى الفترة التي كانت تعمل فيها عارضة أزياء.

وكانت الصحيفة نشرت أمس الأحد على صفحتها الأولى صورة عارية لـ«ميلانيا»، وعنونتها بعنوان: “المكتب الشهواني”، في تلاعب باسم “المكتب البيضاوي” الرئاسي في البيت الأبيض.

وقال جيسون ميلر مستشار دونالد ترامب لشبكة «سي إن إن» المريكية، إنه “ليس هناك أي شيء مزعج في هذه الصور”، مضيفا: “هي امرأة جميلة، كما أن تلك الصورة التقطت عام 1995 قبل أن تلتقي الشابة السلوفينية دونالد ترامب، وكان عمرها آنذاك 25 عاما وتعمل عارضة أزياء”.

ونشرت الصورتان في السنة التالية في مجلة فرنسية تحمل اسم “ماكس” توقفت لاحقا عن الصدور، وفي أبريل الماضي، أعلنت “نيويورك بوست” تأييدها لترشيح ترامب ووصفته بأنه “نجم قد يحمل وعودا كبيرة لكنه يرتكب الأخطاء في بداياته.

وأثارت صورتا ميلانيا ترامب ردود فعل متضاربة على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة.

وتساءل مراقبون ماذا سيكون رد فعل المسيحيين المحافظين، بينما تساءل آخرون ما إذا كان المحافظ روبرت موردوك انقلب على ترامب.

وكانت ميلانيا التقت رجل الأعمال والملياردير الشهير دونالد ترامب عام 1998 وتزوجا في عام 2005.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس الفرنسي: بلدنا تعرض لهجوم من إرهابي إسلامي

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، مساء يوم الخميس، إن بلاده تعرضت لهجوم ...