أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار متفرقة / لماذا أعاد الأمير هاري وزوجته”ميجان” هدايا زفافهما؟

لماذا أعاد الأمير هاري وزوجته”ميجان” هدايا زفافهما؟

كتب- هشام عواض:
تلقى الأمير هاري، دوق ساسيكس، وزوجته ميجان ماركل، هدايا من شركات مختلفة ورجال أعمال بمناسبة حفل زفافهما الذي عقد الشهر الماضي، وعزم الأمير على إعادة تلك الهدايا.

وتجبرالقواعد الملكية البريطانية الأمير هاري وزوجته، على إعادة الهدايا إلى أصحابها، لعدم السماح للناس بأن يتطلعوا إلى استغلال العائلة المالكة، والتربح منها عن طريق هذه الهدايا، صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وحول استقبال الهدايا في المناسبات الرسمية، تلزم اللوائح ملكية الصارمة، الهدايا التي يمكن قبولها أو رفضها، والتي تحددها وفق معايير دقيقة، أهمها رفض الهدايا باهظة الثمن.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “إكسبريس” البريطانية، أن من ضمن الهدايا التي سوف يعيدها الأمير، هدايا من ماركة “Bags of Love”، وهي إحدى الشركات الخاصة بملابس السباحة، وبديلًا عن ذلك طلب بالتبر ع بتلك الهدايا للجمعيات الخيرية.

يذكر أن الأمير هاري أعلن خطبته على الممثلة الأمريكية ميجان ميركل في نوفمبر الماضي، بعد علاقة حب عاطفية دامت لعدة أشهر. وأقيم حفل زفافهما في 19 مايو الماضي، في كنيسة سانت جورج الملكية داخل قلعة وندسور.

وكان قد خضع الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون عند زواجهما منذ سنوات، إلى القواعد الصارمة وأعادا هدايا مجانية تزيد قيمتها عن 30 مليون جنيه إسترليني، وتكرر نفس الأمر مع الهدايا التي قُدمت لهما مع ولادات أطفالهما الثلاثة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سرب معلومة بأن واشنطن لن تشن عملا عسكريا ضد الصين .. مطالب بإقالة قائد الجيش الأميركي

طالب عضو مجلس الشيوخ الأميركي، ماركو روبيو، الرئيس جو بايدن، بإقالة رئيس ...