الرئيسية / أخبار مصرية / لميس الحديدي تُفجر مفاجأة عن صاحبة دعوة «بشتري راجل»

لميس الحديدي تُفجر مفاجأة عن صاحبة دعوة «بشتري راجل»

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، الخاص بفتاة تدعى «شريهان»، والذي تُعلن فيه عن رغبتها في شراء «حيوانات منوية»، لتحقيق أملها في أن تصبح أم، ليس قصة حقيقية.

وأوضحت «الحديدي»، خلال برنامجها «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الثلاثاء، أن القصة ليست قصة «شريهان»، ولكنها قضية «شمس»، الشخصية التي تجسدها الفنانة نيللي كريم، في فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان «بشتري راجل»، ويشاركها البطولة الفنان محمد ممدوح، مضيفة «دينا، منتجة الفيلم هى التي صورت الفيديو المذكور».

ومن جانبها، علقت الفنانة نيللي كريم، خلال استضافتها ببرنامج «هنا العاصمة»، على هذا الفيديو، قائلة: «كان ذكاء من القائمين على الفيلم طرح دعاية بهذا الشكل على مواقع التواصل، والفيلم كان اسمه “دكر بط”، وتم تغييره إلى “بشتري راجل”».

وأضافت أن الفيلم كوميدي رومانسي بعيد عن الدراما، متابعة: «الفليم له قصة جريئة لكن تم تقنينها، فالبطلة في النهاية تتزوج البطل، على سنة الله ورسوله، ولكنها يائسة من كل قصص الحب وترى أنها فاشلة، والموضوع كله يستقر على رغبتها في في الحصول على طفل».

وأكدت أنها سعيدة بالعمل مع الفنان محمد ممدوح، مؤكدة «أنا كنت من معجبي مسلسل “جراند أوتيل”، وشعرت بوجود كمياء بيني وبين محمد».

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو لفتاة تدعى «شريهان نور الدين»، تعلن فيه استعدادها لدفع مبلغ من المال بالعملة الصعبة، من أجل شراء «حيوانات منوية»، كي تحقق رغبتها في أن تصبح أم، معللة ذلك بأنها فشلت في علاقات الارتباط السابقة.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو، ومنهم الكاتبة غادة عبد العال وبعض النشطاء، بعد نشر الفيديو بساعات قليلة، فيما هاجم بعض الأشخاص ممن يرفضون الفكرة، وتجاوب البعض مع الفكرة عن طريق إرسال أرقام هواتفهم الشخصية للتواصل معهم في تعليقهم على الفيديو، الذي تخطى 50 ألف مشاهدة في ساعات قليلة، في حين أبدى البعض استغرابهم من الفيديو، حيث قال أحد المستخدمين «في حاجة غلط إحنا مش فاهمينها».

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر تُقيل «مسئول» بسبب تصريحات مسيئة ضد الكويت

أصدرت وزارة القوى العاملة بياناً، اليوم السبت، أعربت فيه عن استنكارها ورفضها ...