الرئيسية / أخبار مصرية / لو حبيبك منهم اتمسكى بيه.. وخليه فى قلبك سعادة البيه

لو حبيبك منهم اتمسكى بيه.. وخليه فى قلبك سعادة البيه

كتبت جهاد الدينارى
يعتقد البعض أن الأزواج المثاليين حلم لا يمكن إدراكه على أرض الواقع، لكن فى الحقيقة هذا اللقب من الممكن أن يتحقق على حسب اختيار شريك الحياة الذى يحمل بعض الصفات التى تؤهله للمثالية، وتتوقف الكثير من هذه الصفات على البرج الفلكى الذى ينتمى إليه هذا الشخص..

وإليك أبرز 5 أبراج تستحق لقب “الزوج المثالى”..
العذراء: يعتبر برج العذراء هو أكثر الأبراج التى تستحق لقب الأزواج أو الزوجات المثاليين، لأن هذا البرج يتمتع بقدر كبير من الذكاء قد يصل إلى حد الدهاء، لكن هذا الدهاء أو المكر ليس سيئًا على الإطلاق غنما يخدم العلاقة الزوجية فمن الممكن أن يدير هذا الشخص البيت بالكامل دون ان يشعر الطرف الأخر بذلك ومن هنا ياتى التفاهم فى العلاقة الزوجية.

الدلو: نفس الامر تقريباً بالنسبة لبرج الدلو الذى يعد من أذكى الأبراج، إلى جانب الذكاء الاجتماعى الذى يمتاز به أبناء هذا البرج الأمر الذى يدعمه فى التعامل مع الأخرين خاصة إذا كان يربطه بهم علاقة حب.

الجوزاء: على الرغم من المزاجية التى يعانى منها هذا البرج وتقلب المزاج إلا انه من أكثر الأبراج المضحية والتى تتحمل ظروف الأشخاص الأخرى التى تجمع بينهم علاقة عاطفية.

الثور: هذا البرج قائد يمكنه أن يقود العلاقة بنجاح، فضلاً عن إنه من الأبراج العاطفية التى تغرق الطرف الأخر برومانسيته.

القوس: برج القوس من أكثر الأبراج التى تسعد بإسعاد المحيطين بهم، فمن الممكن ان تتحمل مسئولية البيت بالكامل حتى إذا كانت فتاة كما انها تتمتع بقدر من التضحية والمثالية فى العلاقات الزوجية لا يمكنك أن تجده فى أى برج أخر.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد حديث ترامب عن تفجيره.. أوروبا تدخل على خط أزمة سد النهضة

دعا الاتحاد الأوروبي الدول الثلاث، مصر والسودان وإثيوبيا، إلى استئناف المفاوضات بشأن ...