أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / “ليست عذراء”.. تفاصيل قتل شاب لفتاة والتمثيل بجثتها

“ليست عذراء”.. تفاصيل قتل شاب لفتاة والتمثيل بجثتها

كتبت-بسمة مشالي:
قتل ملاكم حبيبته التي تعرف عليها عبر تطبيق التعارف “Tinder”، لأنها كذبت عليه بشأن عذريتها، ثم انتحر، وفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

اكتشف الملاكم جاري تشو الذي يبلغ من العمر 28 سنة، الأمر بعد أن شك في حبيبته أنها تخونه مع شبان آخرين، واتهمها أنها ليست عذراء .

وظهرت الضحية يي مين هوانج التي تبلغ 27 سنة في اللقطات التي صورتها كاميرات المراقبة في المبنى الذي يسكن فيه “الملاكم” في مدينة تايبيه الجديدة في شمال تايوان، وهي تركض خلفه إلى شقته، ثم قتلها ووزع جثتها في سبعة أكياس.

وبعد مرور أيام قليلة من ارتكابه الجريمة، قتل الملاكم نفسه، وتوصلت الشرطة لخيوط الجريمة عن طريق رسالة تركها “الملاكم” كتب فيها: “ظلمتني”، وعندما طلب الناس من شقيق الضحية المساعدة في البحث عنها بعد أن فقدت منذ 19 من شهر مايو.

كما كتب القاتل عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه لم يؤذها أبداً ولم يقيد حريتها، وأكد أنها كانت تعود إليه دائماً حين يفترقان، وقال أيضًا: “بعد أن تعرفنا في تيندر، كذبت على بأنها عذراء، وشعرت بالخداع والخيانة حين اكتشفت أنها ليست كذلك وأنها تخونني مع رجال آخرين”.

وأظهرت كاميرات المراقبة أيضاً “القاتل” قبل أن ينتحر وهو يخرج من شقته حاملاً سبعة أكياس، ورماها في الحديقة بين الزهور، وعثرت الشرطة على جزء من جثة حبيبته معلقة بشجرة بالقرب من مستشفى وزارة الصحة والرعاية الطبية في مقاطعة شينزهوانج، ومازالت التحقيقات مستمرة حتى الآن.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...