ليفربول يوافق على رحيل محمد صلاح

كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن الموسم الحالى قد يكون الأخير فى مشوار النجم المصرى محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزى، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” أن إدارة نادى ليفربول أبدت استعدادها للموافقة على رحيل محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرة إلى أن لاعب منتخب مصر يحظى باهتمام واسع من مختلف الأندية الأوروبية أبرزها ريال مدريد الإسبانى.

وسجل محمد صلاح “هدفين” فى فوز ليفربول على أرسنال بنتيجة 3 – 1 في المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وسجل محمد صلاح في جميع مبارياته الأربعة التى خاضها على ملعبه ضد ارسنال، بما فيها عندما كان لاعبًا مع تشيلسى، مساهمًا بشكل عام فى ثمانية أهداف خلال ست مباريات، بتسجيل ستة أهداف وصناعة هدفين فى “البريميرليج”.

رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 9 فى صدارة ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بعدما حقق الفوز الثالث على التوالى، بينما توقف رصيد أرسنال عند 6 نقاط، بعدما تذوق مرارة الهزيمة لأول مرة هذا الموسم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*