أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / «ليلة حمراء» و«هيروين» وراء مصرع فتاة بعد لقاء عشيقها بالغربية

«ليلة حمراء» و«هيروين» وراء مصرع فتاة بعد لقاء عشيقها بالغربية

تمكنت المباحث الجنائية بالغربية، اليوم، من كشف غموض واقعة مقتل فتاة في العقد الثالث من عمرها عثر على جثتها داخل عشة على ضفاف ترعة مياه النيل بقرية كفر حسان بمركز سمنود.

وتبين من الفحص الجنائي أن سبب وفاتها هو تناولها جرعة بودرة زائدة عقب قضائها ليلة حمراء بمركب نيلي مع شاب، وتم ضبط المتهم الذي اعترف بسرقة هاتفها وعرضه على النيابة العامة.

طارق حسونة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز سمنود يفيد بالعثور على جثة فتاة مجهولة الهوية داخل عشة تقع على ضفاف ترعة مياه النيل بقرية كفر حسان بدائرة المركز.

وتبين من الفحص والمعاينة أن الجثة للفتاة تدعى «هند. ع. ش» 21 سنة، مطلقة وتم نقل الجثة والتحفظ عليها داخل مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا.

وأفادت التحريات الأمنية التى أجراها المقدم محمد عاصم وكيل فرع البحث الجنائي، أن سبب وفاة الفتاة تناولها جرعة بودة «هيروين» زائدة أودت بحياتها فيما كشفت مصادر أمنية أن الفتاة انتقلت مع شاب خلال مركب نيل «معدية» وهى في حالة إعياء شديد بسبب الجرعة عقب قضائها ليلة حمراء بين ظلمات الليل في أحضانه وفراره بعدما سرق هاتفه الخلوي وشرع في تركها داخل العشة المشار إليها.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابات العامة للتحقيق وأمر المستشار أسامة محمود بتشريح ودفن الجثة وحجز المتهم 24 ساعة للتحريات.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...