الرئيسية / بانوراما نمساوى / مأساة سيدة بالهرم.. تزوجت عرفيًا وانتحرت من الطابق السابع هربًا منه

مأساة سيدة بالهرم.. تزوجت عرفيًا وانتحرت من الطابق السابع هربًا منه

كتب-محمد شعبان:
انتحرت ربة منزل بإلقاء نفسها من الطابق السابع بعقار بمنطقة الهرم، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد؛ هربًا من زوجها الذي كان يلاحقها بسكين.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الهرم؛ بورود من الأهالي بانتحار سيدة بالعقار رقم 5 بشارع عاشور خضير، وانتقل العميد بهاء سالم، مفتش مباحث الهرم، وتبين سقوط “صابرين.ع”، 34 عامًا، من شرفة الشقة سكنها، ووفاتها إثر إصابتها بجروح قطعية بفروة الرأس وكسور متفرقة بالجسم.

وأفادت المعاينة الأولية التي أجراها المقدم عمرو حجازي، رئيس مباحث الهرم، وجود آثار دماء على جدران غرفتي النوم، وعُثر على سكين مُلطخة بالدماء، وقطعة من جوهر الحشيش وزنت 50 جرامًا.

وكشفت تحريات الرائد طارق مدحت، رئيس مباحث نقطة الرماية، أن الضحية متزوجة عرفيا منذ 6 أشهر بعاطل شهرته “شريف كشكوك” 33 عاما، ويوم الحادث تعدى عليها بالضرب؛ بسبب اعتيادها الخروج بدون موافقته، إذ استل سكينا ولاحقها، وسدد لها ضربات، ما دفعها لإلقاء نفسها من شرفة الشقة سكنها، وسقطت على ربة منزل تبلغ من العمر 43 عاما، تصادف مرورها بالمكان، ولم تحدث لها ثمة إصابات.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وأن السكين الذي عُثر عليه هو المُستخدم في الحادث، وحيازته للمخدرات بقصد التعاطي.

حُرر محضرًا بالواقعة، وأحاله اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: بدء ملء سد النهضة الإثيوبي.. ما خيارات مصر؟

في تطور مهم يشكل منعطفا في ملف سد النهضة وأحد أبرز قضاياه ...