أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / مأساة في البساتين .. ربة منزل تلقى نفسها من الثامن خوفا من اتهامها بخيانة زوجها .. تفاصيل مؤلمة

مأساة في البساتين .. ربة منزل تلقى نفسها من الثامن خوفا من اتهامها بخيانة زوجها .. تفاصيل مؤلمة

أهانها وضربها وتعمد أذيتها فتحملت وصبرت، ولكن عندما شك فيها لم تتحمل نظراته وتهديداته بأنه سيبلغ والديها، وفضلت إلقاء نفسها من الطابق الثامن لتلقى ربها ليكون أرحم بها.

قصة “رشا.أ”، 30 سنة، بدأت منذ 8 سنوات عندما تزوجت ولكنها لم تجد فى زوجها الأمان والحنان الذى توقعته، فكانت دائمة الخلافات مع زوجها، ولكنها صبرت بعدما أنجبت منه طفلها الأول والثانى والثالث، ففضلت البقاء كزوجة وأم من أجل رعاية أطفالها، ولكن المشاكل استمرت مع زوجها وعائلته.

الواقعة كما سردتها تحقيقات نيابة البساتين بإشراف المستشار أحمد مجدى عبد الغنى وأكدتها تحريات المباحث أن رشا كانت تحتاج إلى الأموال من أجل علاج طفلتها الصغيرة، ولكنها بسبب المشاكل المستمرة مع زوجها فضلت الاتصال بصديق زوجها من أجل مساعدتها ولاصطحاب طفلتها للمستشفى إلا أن القدر جعله اليوم الأخير لها، فعندما حضر صديق الزوج إليها فى منزلها بمنطقة البساتين قادته الصدفة إلى مقابلة زوجها على سلم العقار الذين يسكنان به، الأمر الذى أشعل الغضب فى نفس زوجها وتشاجر معهما، وحاول الصديق التهدئة فهددها بأنه سيبلغ أهلها والشرطة بخيانتها المزعومة، فلم تقدر على نظراته وتهديداته وفضلت الانتحار عوضا عن الفضيحة التى ستلتصق بها طوال حياتها دون دليل أو فرصة لإظهار براءتها.

تلقى المقدم على فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا من شرطة النجدة بوجود متوفاة بدائرة القسم وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وعثر على جثة “رشا.أ”، ربة منزل، ترتدى كامل ملابسها، ومصابة بتهشم بالجمجمة، وكسور بمختلف أنحاء الجسم. وأشارت التحريات الأولية لأن المتوفاة أقدمت على الانتحار بعد مشاجرة مع زوجها، وتحرر محضر بالواقعة رقم 8587 لسنة 2017 جنح البساتين

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...