أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / «مأمورية نص الليل».. كيف تمكن الأمن من القبض على «فتاة الشروق» وأمها بعد هروبهما للبحر الأحمر ؟

«مأمورية نص الليل».. كيف تمكن الأمن من القبض على «فتاة الشروق» وأمها بعد هروبهما للبحر الأحمر ؟

كتب –محمد الصاوي:
صرح مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن فريق البحث المكلف بضبط المتهمين بقضية مقتل طالب الشروق بسام أسامة، قام بتعقب خط سير خطيبة الطالب، حبيبة أشرف المتهمة باستدراج المجني عليه والتورط في قتله، حتى تم ضبطها بمنطقة الزعفرانة بمحافظة البحر الأحمر.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، أن فريق البحث عمل على عدة محاور لضبط الفتاة أهمها فحص المكالمات التي أجريت من هاتفها وهاتف والدتها ، والذي أكد تنقلهن ما بين عدة أماكن بالقاهرة، وصولًا إلى البحر الأحمر، كما تم فحص علاقات المتهمة ووالدتها وأماكن تواجد أقاربهن وأصدقائهن المحتمل أن يلجن للأختباء فيه .

وتابع المصدر، أنه تم توجيه عدة مأموريات لتعقب خط سير بالمناطق المتوقع ترددها عليها، إلى أن تمكن أعضاء فريق البحث من ضبطها في أحد الشقق السكنية بمنطقة الزعفرانة بالبحر الأحمر، التي أستأجرتها المتهمة للاختباء بها بعيدًا عن أعين رجال الأمن، مشيرًا إلى أنه تم ضبط الفتاة برفقة والدتها، وتم اقتيادهما إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وتستمع نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد السرجاني، لأقوال أسرة “طالب الشروق”، الذي عُثر عليه مقتولاً داخل شقة بالرحاب.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد السرجاني، أمرت بحبس المتهم بقتل طالب الشروق 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بالاشتراك مع آخرين باستدراج الطالب وقتله داخل شقة في مدينة الرحاب.

كما أمرت النيابة بضبط وإحضار 6 آخرين منهم ابنة المتهم وزوجته، لاشتراكهم في الواقعة.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمقر وقوع جريمة قتل الشاب داخل مدينة الرحاب، واصطحب المتهم؛ لتمثيل الجريمة بعد نجاح الأجهزة الأمنية في القبض عليه.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...