الرئيسية / أخبار مصرية / ما مصير وائل الإبراشي الآن؟

ما مصير وائل الإبراشي الآن؟

في تطور مفاجئ أعلن رجل الأعمال أحمد بهجت مالك قنوات دريم عن قراره بيع دريم2 بالإضافة لمنع وجود أي برامج سياسية في خريطة دريم1 ومغاربية.

وأضاف بهجت في مداخلة هاتفية لبرنامج مانشيت الذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي على قناة العاصمة أضفف بهجت أنه بالنسبة للإعلامي وائل الإبراشي الذي يقدم برنامج «العاشرة مساء» سيكون صاحب القرار في البقاء أو الرحيل من قناة «دريم».
وقال بهجت إنه يبحث بالفعل عن مستثمر لشراء قناة «دريم2»، وسيتم الاحتفاظ بـ «دريم 1 ودريم مغاربية»، مشيرا إلى أن الأخيرة تخاطب العالم العربي.

وأضاف أنه لن يتم بث أي برامج سياسية على تلك القنوات، مشيرا إلى أنه سيخصص جزءا كبيرا من بث قنوات «دريم 1 ومغاربية» لأفريقيا.

من هو وائل الإبراشي
إعلامي وصحفي مصري، ولد في 26 أكتوبر عام 1963م بمدينة شربين في محافظة الدقهلية، عمل صحفياً بجريدة روز اليوسف، ثم ترأس تحرير جريدة صوت الأمة الأسبوعية.

يقدم وائل الإبراشي برنامج شهير على قناة دريم المصرية الفضائية بعنوان “العاشرة مساء” ويتناول من خلاله أهم القضايا السياسية وقضايا الرأي العام .

تعرض الإبراشي للعديد من المحاكمات والاعتقالات بسبب موقفه المعارض للنظام السابق، وكانت آخرها قضية التحريض على عدم تنفيذ قانون الضرائب العقارية من خلال إحدى مقالاته الأمر الذي انتهى بتحويله إلى محكمة الجنايات.

يعد الإبراشي من أكثر الإعلاميين ظهوراً عقب ثورة 25 يناير كأحد المدعمين للثورة والمؤيدين لسقوط الرئيس السابق محمد حسنى مبارك.

السؤال الآن .. هل يستمر وائل الإبراشي مع دريم دون تقديم برنامج “سياسي” أم أنه سيبحث عن وجهة أخرى ؟

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد حديث ترامب عن تفجيره.. أوروبا تدخل على خط أزمة سد النهضة

دعا الاتحاد الأوروبي الدول الثلاث، مصر والسودان وإثيوبيا، إلى استئناف المفاوضات بشأن ...