الرئيسية / بانوراما نمساوى / مباحث الآداب توجه أكبر ضربة لمنطقة «إبليس»

مباحث الآداب توجه أكبر ضربة لمنطقة «إبليس»

انفراد.. نقل مباحث الآداب إلى شارع جامعة الدول بالمهندسين
علمت «التحرير» اتخاذ قرار نقل مقر الإدارة العامة لمباحث الآداب من مجمع التحرير بالقاهرة إلى أحد الأبراج بشارع جامعة الدول العربية بمنطقة المهندسين فى الجيزة، وذلك على خلفية قرار الحكومة بإخلاء المجمع بالكامل ونقل جميع المصالح الحكومية إلى أماكن أخرى.

وقال مصدر أمنى، إن خبر نقل مباحث الآداب إلى شارع جامعة الدول نزل كالصاعقة على فتايات الليل والريكلام العاملات بالملاهى الليلية، بالإضافة إلى أصحاب الكافيهات الذين اعتبروا نقل مقر الإدارة إلى منطقة المهندسين “قطع عيش ووقف حال لهم” حسب المصدر الأمني.

وأشار إلى أن إدارة التخطيط بوزارة الداخلية قررت اتخاذ مقر مباحث الآداب الجديد داخل أحد الأبراج المطلة على شارع جامعة الدولة العربية، وفقاً لابعاد أمنية ومجريات العمل الخاصة بالإدارة، كما أوضح المصدر فى تصريحاته لـ”التحرير” أن أغلب ضباط مباحث الأداب يطلقون على منطقة جامعة الدول أسم “منطقة إبليس” وذلك بسبب انتشار عدد كبير من الملاهى الليلية والكافيهات التى يتخذها الباحثين عن المتعة الحرام مقرات لعقد الاتفاقات، كما اشتهرت تلك المنطقة بشقق الدعارة نظراً لتردد الأثرياء عليها.

واختتم المصدر تصريحاته بأنه بعد قرار نقل الإدارة سوف يتم مداهمة يومية للشقق المفروشة والكافيهات بالمنطقة قائلاً «عيب مباحث الآداب تبقى موجودة فى مكان وتسيب دعارة وفتايات ليل شغالين».

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: «فتاة فرشوط» تتحدث بعد احالة أوراق مغتصبيها للمفتي

أعربت “فرحة عبد الباسط” الشهيرة بفتاة “فرشوط”عن سعادتها العارمة بحكم جنايات نجع ...