أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / مباحث الفيوم تكشف تفاصيل جديدة في واقعة العثور على 3 مقتولين بمنزلهم

مباحث الفيوم تكشف تفاصيل جديدة في واقعة العثور على 3 مقتولين بمنزلهم

كشفت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الفيوم، منذ قليل، تفاصيل جديدة في واقعة العثور على زوج وزوجة وابنتهما، مقتولين في منزلهم، بقرية فيدمين بمركز سنورس، اليوم، وقررت تشكيل فريق بحثي للتوصل لملابسات الواقعة، وضبط الجناة.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس، بورود بلاغ من المواطن (أحمد الصوفي زكي السيد-57 سنة)، مدرس، من قرية فيدمين، باكتشافه مقتل ابنته وزوجها وحفيدته داخل منزلهم بالقرية.

انتقلت أجهزة الأدلة الجنائية والبحث الجنائي، ومباحث سنورس، إلى مكان البلاغ، وتبين وجود جثى كل من (إسراء أحمد الصوفي-26 سنة)، ربة منزل، ابنة المبلغ، مصابة بجرح قطعي بالوجه أسفل العين اليسرى، وجرح طعني بمنطقة الرقبة من الأمام، و4 جروح طعنية متفرقة بمنطقة الظهر، وزوجها (أحمد عثمان يونس وسطاوي-30 سنة)، مندوب مبيعات، مصاب بجرح طعني بمنطقة الرقبة من الأمام، وجرح قطعي طولي بمنطقة الرقبة من الأمام حتى أسفل الذقن، و4 جروح طعنية بمناطق متفرقة من الظهر.

كما تبين لأجهزة الأمن، وجود الطفلة (لوجين أحمد عثمان-سنتين)، ابنهما، مصابة بجرح ذبحي بمنطقة الرقبة من الأمام، وجرحين طعنيين بمنطقة البطن، وجثث الثلاثة مسجاة على ظهرها داخل المنزل، وسط كمية كبيرة من الدماء مرتدين كامل ملابسهم.

كما عثر بمكان الحادث على خنجر داخل جرابه ملوث بالدماء، وتقرر تشكيل فريق بحثي للتحري بشأن الواقعة وملابساتها وسرعة الكشف عن غموض الحادث، وضبط مرتكبيه، وحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 6553 لسنة 2017 م إداري مركز سنورس، وأخطرت النيابة للتحقيق.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...