أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / مباحث المنوفية تعيد طالبة أدعت اختطافها بسبب علاقة عاطفية

مباحث المنوفية تعيد طالبة أدعت اختطافها بسبب علاقة عاطفية

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، من كشف غموض اختفاء طالبة وتغيبها عن محل إقامتها بقرية شنوان بمركز شبين الكوم إثر علاقة عاطفية مع أحد أصدقائها ما دفعها للفرار من منزلها دون علم ذويها.
كان والد الطالبة ج .ع. ج. ش 44 سنه، أخطر بغياب كريمته س .ج. ع 16 سنه طالبة بالصف الأول الثانوي التجاري عن المنزل ومعها مصوغاتها الذهبية ” خاتم – قرط ” وأدعى بخطفها ونظراً لما تمثله الواقعة من أهمية بالغة بالتعدي على النفس، وجه اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية بسرعة تشكيل فريق بحث برئاسة العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي ضم ضباط الإدارة وضباط وحدة مباحث المركز بالتنسيق مع فرع الأمن العام لكشف غموض البلاغ.
وتوصلت تحريات فريق البحث بأن الغائبة تربطها علاقة عاطفية بالمدعو ا .م. ح. المقيم مركز الشهداء وأنها تركت منزل والدها وأقامت طرف صديقتها سارة محمد سعد عطا الله 17 سنه –طالبه- والتي اتفقت مع صديقها 30 سنه –ترزى- بالاتصال بأهلها وإخبارهم بأنها مختطفة. وعلى الفور قامت مأمورية من إدارة البحث الجنائي تمكنت من ضبط الغائبة وإعادتها وبمواجهتها اعترفت بصحة ما ورد بالتحريات، وأضافت بأنها أقدمت على ذلك لرفض أهلها ارتباطها بصديقها. كما أضافت بأنها قامت ببيع المصوغات الخاصة بها لأحد محلات الصاغة وبإرشادها تم التحفظ على المصوغات وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8868 جنح مركز شبين الكوم لسنة 2017م وكلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص والتحري حول الواقعة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...