الرئيسية / Slider / تعادل مثير 2-2 يحسم ديربي إيفرتون ضد ليفربول وصلاح يصل للمئوية.. فيديو

تعادل مثير 2-2 يحسم ديربي إيفرتون ضد ليفربول وصلاح يصل للمئوية.. فيديو

حسم التعادل الإيجابى 2-2 مباراة إيفرتون أمام ضيفه ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح فى ديربى الميرسيسايد الذى جمعهما ظهر السبت على ملعب “جوديسون بارك” معقل “التوفيز”، فى افتتاح الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” التي تعود منافساتها بعد انتهاء فترة التوقف الدولى الأخيرة.

إيفرتون ضد ليفربول
تقدم النجم السنغالي ساديو ماني بالهدف الأول بعد مرور 3 دقائق، وهو الهدف الأول له منذ العودة من الاصابة بفيروس كورونا، هو أسرع هدف في ديربي الميرسيسايد في الدوري الإنجليزي، وثاني أسرع هدف في هذه المباراة في المسابقة.

وفى الدقيقة العاشرة خرج النجم الهولندى فيرجيل فان دايك من ملعب المباراة مصاباً، وحل بدلا منه جو جوميز، بعد تدخل قوي مع حارس إيفرتون جوردون بيكفورد.

وبعد خروج فان دايك، وتحديدًا فى الدقيقة 19، تعادل ماكيل كين لإيفرتون من ضربة راسية قوية إثر ضربة ركنية نفذها الكولومبي جيمس رودريجيز.

فى الشوط الثاني، سجل النجم المصري محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 72 ليصل إلى الهدف 100 مع ليفربول ويكون ثالث أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل للمئوية مع الريدز.

وفى الدقيقة 79 سجل هداف الدوري الانجليزي المهاجم المتألق دومينيك كالفيرت ليوين هدف التعادل، وسجل جوردان هندرسون قائد ليفربول هدف ثالث وتم إلغاؤه قبل نهاية المباراة، لتنتهى المباراة 2-2 بين الفريقين ويحصل كل فريق على نقطة واحدة.

وبهذه النتيجة يصل ليفربول إلى النقطة العاشرة ليحتل بها وصافة الدوري الانجليزي مؤقتا، فيما يحتل إيفرتون الصدارة برصيد 13 نقطة وهو التعادل الأول له هذا الموسم بعد 4 انتصارات.

وجاء النجم المصري محمد صلاح فى التشكيل الأساسي، فيما عاد الثنائي تياجو ألكانتارا وساديو ماني بعد الشفاء من فيروس كورونا، كما عاد القائد جوردان هندرسون والمدافع الكاميروني جويل ماتيب من الاصابة.

وجاء التشكيل كالتالي ..

حراسة المرمى: أدريان/ الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون/ الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، جوردان هندرسون/ الهجوم: ماني، فيرمينو ، صلاح.

ويدخل الريدز حامل اللقب، مواجهة اليوم في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2020-2021، برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف فقط خلف الثلاثى: أستون فيلا، ليستر سيتى، وأرسنال”، في المقابل، يغرد إيفرتون منفردا بصدارة البريميرليج حيث يعد الفريق الوحيد الذى حقق العلامة الكاملة في أول 4 جولات بالموسم الجديد، حيث يملك في رصيده 12 نقطة سجل خلالها 12 هدفا واستقبلت شباكه 5 أهداف.

ويسعى ليفربول لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة التاريخية التي تلقاها أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى الدولى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، قبل التوقف الدولى، بنتيجة 7-2 على ملعب “فيلا بارك”، في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، حيث يملك الريدز ثاني أسوأ سجل نتائج بعد خوضه أول أربع مباريات في الموسم.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منفذ هجوم نيس.. تونسي قادم من إيطاليا والشرطة تكشف اسمه

قال مصدر أمني تونسي ومصدر بالشرطة الفرنسية إن المشتبه به في الهجوم ...