الرئيسية / أخبار متفرقة / «مترو أمريكا» يفسخ عقدًا مع الخرفان لنشر دعاية ضد الرئيس السيسي بـ 20 ألف دولار

«مترو أمريكا» يفسخ عقدًا مع الخرفان لنشر دعاية ضد الرئيس السيسي بـ 20 ألف دولار

أكدت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية أن إدارة مترو الأنفاق في الولايات المتحدة فسخت تعاقدًا مع الناشط الإخواني محمد سلطان بقيمة 20 ألف دولار للصق دعاية على أبواب وسائل النقل العامة معادية للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته للبيت الأبيض.

وذكرت الصحيفة، أن سلطان زار شركة “أوفرونت ميديا” للدعاية، قبل أسبوعين للاستفسار عن وضع الإعلانات على شبكة النقل العام في واشنطن، كما اتفق مع الشركة على حزمة دعاية بقيمة 20 ألف دولار لشراء مساحة إعلانية على 250 سيارة مترو، في 45 محطة و 25 حافلة لمدة أسبوعين.

وبعد فسخ المترو للعقد بسبب رفض الإدارة الدعاية السياسية، استأجر سلطان شاحنة مع محمول عليها لوحة إعلانات سيتم وضعها أمام مقر مترو بالقرب من ساحة القضاء.
وقالت إدارة المترو: “إن شبكة النقل العام لا تُريد الدخول في دعاية سياسية حتى لا تتعرض لأي هجمات”.

من جانبه، كشف موقع “دبليو أن دي ” الأمريكي أن جماعة الإخوان تعاقدت مع شركات ضغط بقيمة 4,8 مليون دولار من أجل إقامة علاقات مع مسؤولي إدارة دونالد ترامب، مضيفة أن عمرو دراج القيادي بالتنظيم هو من أجرى هذا التعاقد.

عن nemsawy

تعليق واحد

  1. لقد كثرت المسامير التي تدق في نعوشهم وهاهم الامريكان الذين كانو يلتحفون بهم تخلوا عنهم بل وتم تحزيرهم من أي ملصقات سياسية ضد ضيف امريكا والاستمرار طردهم من الولايات المتحدة .. اشربوأ بإخرفان حقيرة . تحيا مصر تحيامصر تحيا السيسي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا:ميركل تودع المسرح السياسي

تنطلق في 26 سبتمبر الانتخابات البرلمانية الألمانية دون مشاركة أنغيلا ميركل التي ...