euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia «متلون.. ويجيد اللعب على كل الحبال حسب الظروف».. علاء مبارك يهاجم مصطفى الفقي – نمساوى
الرئيسية / Slider / «متلون.. ويجيد اللعب على كل الحبال حسب الظروف».. علاء مبارك يهاجم مصطفى الفقي

«متلون.. ويجيد اللعب على كل الحبال حسب الظروف».. علاء مبارك يهاجم مصطفى الفقي

هاجم علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الدكتور مصطفى الفقي، ذلك عقب نشر الأخير غلاف كتاب يحمل “الرواية رحلة الزمان والمكان” ضمن مذاكرات مصطفى الفقي عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”.

وعلق علاء مبارك على غلاف الكتاب، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “رجل الكاوتشوك مرونة غير عادية، شخصية متلونة يجيد اللعب على كل الحبال حسب الظروف، والتوقيت فقد كثير من الاحترام للأسف”.

وكانت الدار المصرية اللبنانية قد أصدرت مؤخراً مذكرات الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية، تحت عنوان “الرواية.. رحلة الزمان والمكان”.

وخلال الكتاب يقدم الفقي ما هو أكثر من كتاب سيرة، إذ يغور في تقاطع رحلته الشخصية مع تاريخ مصر المعاصر، ليزيح الستار عن عديد الكواليس الهامة وليعيد فتح عدد هائل من الملفات الحساسة التي كان شاهداً عليها تارة وشريكاً في صنعها مرات. بحسب بيان صحفي.

يقرر الفقي مبكراً أن يقدم كل ما عاش دون أقنعة، مستعيناً بتصدير مبكر لفرانز كافكا: “خجلتُ من نفسي عندما أدركت أن الحياة حفلة تنكرية، وأنا حضرتها بوجهي الحقيقي”.

عشرون فصلاً، تشمل مقدمةً خاتمةً بالخُلاصات والدروس المستفادة، يسرد فيها الفقي مسيرته بحسٍ روائي ممتع، يجعل من مفردة “الرواية” التي اختارها عنواناً لحياته، مفردةً في مكانها.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة الفنان هادي الجيار متأثرًا بكورونا

أعلن إيهاب فهمي وفاة الفنان هادي الجيار بسبب فيروس كورونا عن عمر ...