الرئيسية / بانوراما نمساوى / متورط بها ضابط بالمطار.. تفاصيل التحقيقات مع عصابة للإتجار بالأجنبيات

متورط بها ضابط بالمطار.. تفاصيل التحقيقات مع عصابة للإتجار بالأجنبيات

كتب – محمود السعيد:
أمرت نيابة النزهة، برئاسة المستشار محمد سلامة، اليوم الخميس، حبس سعوديين وضابط جوازات بمطار القاهرة 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهم بتقديم رشوة 15 ألف جنيه نظير تزوير جوازات للسفر.

وكشفت تحقيقات المستشار أسامة كمال، وكيل النائب العام، قيام تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية بتواطؤهم مع مصريين لإدخال فتيات أرض البلاد على هيئة خادمات وبيعهن داخل البلاد، وإثبات خروجهن عن طريق التزوير بمعرفة مندوبين لشركات السياحة وبمساعدة أحد العاملين بالمطار.

وأضافت التحقيقات أن “عبد الله بن صالح، ويسلم بن عبد الله”، سعوديين دخلا البلاد من الأردن وبرفقتهم 3 فتيات يحملن الجنسية الإندونيسية، وتم إثبات جوازاهن بصفة خادمات، وبعد عدة أيام عاد السعوديين للسفر للخارج مرة أخرى بدون الفتيات.

وبفحص جوازات سفرهما؛ تبين وجود تزوير في تأشيرات خروج السعوديين وبصحبتهما الفتيات الثلاث، وبإلقاء القبض عليهن، اعترفن بقيامهن بالاتفاق مع شخص يدعى حمدي وشهرته “أبو كريم” على إدخال الفتيات الثلاثة مقابل 10 دولار لكل منهما، وأنهما تمكنا من إدخال الفتيات إلى مصر وتزوير تأشيرة خروجهن إلى السعودية بمساعدة من مندوب شركة سياحية، الذي حصل على مساعدة من ضابط جوازات في عملية التزوير مقابل 15 ألف جنيه.

تحرر محضر رقم 13460 لسنة 2016، وتولت النيابة التحقيقات.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: السلطات الألمانية تحرم طبيبا لبنانيا من الجنسية بسبب “رفض مصافحة النساء”

لأسباب دينية، ولوعد قطعه لزوجته بعدم مصافحة امرأة أخرى.. طبيب لبناني مسلم ...