مجدي مقشة: هدفي أمام هولندا أهم من أهداف “صلاح” في مونديال روسيا

أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي سجل هدفين في مونديال روسيا لكنه لم يحقق نقاط.

وقال “عبدالغني” خلال حديثه على هامش حضوره حملة كلنا منتخب مصر في الاحتفالية التي نظمها مساء اليوم حزب مستقبل وطن: “هدفي في مونديال 90 جاب نقطة للمصريين ولكن هدفين محمد صلاح لم يفيدا المنتخب بشيء”.

وأكمل عضو اتحاد الكرة: “نتعهد كاتحاد كرة بوصول منتخبنا على الأقل لنهائي كأس الأمم الإفريقية”.

وأطلق الحملة نجوم مصر السابقين وهم حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة، وأحمد حسن وعماد متعب وأحمد حسام ميدو وعمرو الدسوقي ويوسف حمدي وحسني عبدربه.

الكشف عن قائمة منتخب مصر الموحدة لأمم أفريقيا نهاية مايو بـ23 لاعبا
استقر المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على تغيير طريقته عند الإعلان عن قائمة اللاعبين المنتظر مشاركتهم فى بطولة أمم أفريقيا المقبلة، المقرر إقامتها فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين، حيث لن يعلن المدرب -كما كان يفعل من قبل- عن أسماء قائمة اللاعبين المحترفين أولاً ثم قائمة اللاعبين المحليين، مفضلاً هذه المرة الكشف عن قائمة موحدة تضم أسماء المختارين من المحترفين بالخارج والمحليين.

من جانبه، أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، أن الجهاز الفنى بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى، استقر على إعلان قائمة واحدة ونهائية بأسماء اللاعبين المشاركين فى بطولة الأمم الأفريقية، نهاية شهر مايو الحالى، لدخول معسكر إعداد الفريق للأمم الأفريقية فى الخامس من يونيو المقبل، ستكون هى القائمة النهائية التى سيتم إرسالها للكاف يوم 11 من الشهر ذاته، وستضم 23 لاعباً كما تنص لائحة البطولة.

وأضاف «لهيطة» أن معسكر يونيو المقبل سيضم أكثر من 23 لاعباً، تحسباً لتعرض أى لاعب فى القائمة النهائية للإصابة خلال المعسكر، خاصة أن اللائحة تتيح استبدال لاعب أو أكثر فى القائمة النهائية قبل انطلاق المباراة الأولى للفريق فى حالة الإصابة، شريطة أن يرفق بطلب الاستبدال تقرير طبى واف عن حجم وطبيعة الإصابة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*