الرئيسية / حوادث / محكمة إيطالية تسجن شابا أعطى عاهرة كتبا تحث على العفة

محكمة إيطالية تسجن شابا أعطى عاهرة كتبا تحث على العفة

قالت صحيفة “اويست فرانس” الفرنسية إن محكمة إيطاليا حكمت بالسجن عامين لشاب يُعد عميل دائم لدى أحد بيوت الدعارة، وذلك بسبب شرائه عدة كتب تتحدث عن المرأة وكرامتها وعزتها وأعطاها لعاهرة قاصر، وذلك من أجل حثها على التوقف عن بيع جسدها، خاصة أنها مازالت فى سن صغيرة.

ووفقاً للتحقيقات التى كانت قد أجريت فإن الشاب البالغ من عمره 35 عاما اشترى 30 كتابا ورواية قدمها إلى فتاة ليل قاصر لم يتعد عمرها الـ15 عاماً بمنزل مرخص للدعارة فى العاصمة الإيطالية روما، وأنه على الرغم من أن هدفه عمل الخير وتوجيه الفتاة لطرق أكثر إيجابية، إلا أنه تسبب لها فى عوامل نفسية سيئة وضرر معنوى بالغ.

كما قال الشاب لقاضى المحكمة إن تلك الفتيات من الأساس لم يردن العمل فى تلك المهنة، لكن ما يجبرهم هو قلة المال لديهم، فهن يعملن من أجل شراء الملابس الجديدة وأجهزة المحمول، ولابد أن يعرفن أنه ههناك الكثير من الوظائف التى يمكن أن تجلب لهن المال أيضاً، دون التعرض للأمراض والأوبئة الجنسية، إضافة إلى أن الحالة النفسية لهن لن تكون سوية مع مرور الوقت.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...