الرئيسية / Slider / محمد صلاح يعادل جيرد مولر ويقترب من تخطي بوشكاش فى دورى أبطال أوروبا

محمد صلاح يعادل جيرد مولر ويقترب من تخطي بوشكاش فى دورى أبطال أوروبا

اقترب الدولى المصري محمد صلاح من تخطي رقم أسطورة كرة القدم المجري فرانز بوشكاش لاعب ريال مدريد السابق، في قائمة هدافي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيل هدف ليفربول الأول في تقدم الريدز 2-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب “الدراجاو”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الأول في الدقيقة 18 من متابعة جيدة أمام المرمى.

ووفقا لما ذكره حساب “ماستر شيب” للأرقام والإحصائيات، فإن صلاح تساوى مع أسطورة بايرن ميونخ جيرد مولر وهداف مانشستر يونايتد التاريخي واين روني بـ 34 هدفاً في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الحساب العالمي إلى أن المصري الآن على وشك معادلة رقم الأوروجوياني إديسنون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد (35) ، وذكلك الأسطورة المجرية فرانز بوشكاش (36).

وجاء التشكيل على النحو التالي: حراسة المرمى: أليسون/ خط الدفاع: ميلنر، ماتيب، فان دايك، روبرتسون/ خط الوسط: فابينيو، هندرسون، جونز/ خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، جوتا.

وكان فريق ليفربول قد حقق فوزاً مستحقاً على ميلان بنتيجة 3-2 فى الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثانية بدورى أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط، ويأتى خلفاً له بورتو برصيد نقطة واحدة ثم أتلتيكو مدريد ثالثاً بنفس الرصيد من النقاط، وأخيراً ميلان بدون رصيد من النقاط.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شروط الحصول على التأشيرة السياحية لمدة خمس سنوات في «الإمارات»

أعلنت دولة الإمارات، شروط الحصول على تأشيرتها، مشيرة إلى أنها أتاحت للأجانب ...