euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia مدمن يذبح والديه وينكل بجثة أبيه في السعودية – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / مدمن يذبح والديه وينكل بجثة أبيه في السعودية

مدمن يذبح والديه وينكل بجثة أبيه في السعودية

أقدم شاب سعودي في العشرينيات من عمره، على ذبح والديه بحي السحيلي في محافظة الطائف، وتم القبض عليه بعد بلاغ يفيد بتعرض رجل وامرأة للطعن، وفقا لصحيفة “عكاظ” السعودية.

ونقلت الصحيفة عن مصادر أمنية، إن الشاب قطّع جثتي والديه وفصل رأس والده عن جسده، مشيرة أن دوريات الأمن اعتقلته بجوار باب المنزل قبل هروبه من الموقع، عندما أبلغ أحد أصدقاء شقيق الجاني عن الجريمة.

ووفقا لرواية “المصادر” للصحيفة، فإن أحد أبناء الأسرة يعمل خارج الطائف، هاتف والديه عدة مرات كالمعتاد دون رد، فشعر بالريبة، وطلب من صديقه الذي ترك مفتاح المنزل لديه أن يذهب إلى والديه ليتفقد صحتهما، وعند وصوله وجدهما مذبوحين على الأرض، وكان الجاني منهمكا في تقطيع والده بواسطة سكين وقد فصل رأسه عن جسده، ليبلغ على الفور مركز العمليات الأمنية.

وأوضح العقيد عاطي القرشي الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، وفقا للصحيفة، أنه تم انتقال رجال الضبط الجنائي برفقة الجهات المختصة للموقع، ومن خلال الإجراءات الأولية والمعاينة اتضح وجود شخص متوفَّى، يبلغ من العمر 59 عامًا، وزوجته تبلغ من العمر 48 عامًا؛ نتيجة استخدام سكين في عملية الاعتداء.

وأضاف القرشي، أن الدوريات الأمنية بمحافظة الطائف تمكنت من ضبط الجاني، وهو يبلغ من العمر “29 عامًا”، وتبيَن أن اتهم سابقا بتعاطي المخدرات والمسكرات، وسبق أن أُدخل المستشفى لتلقي العلاج نتيجة اعتلال نفسي كان يعانيه، ومقرر إحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...