euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia مرتضى منصور أمام المحكمة: أنا مش بعرف أشتم – نمساوى
الرئيسية / Slider / مرتضى منصور أمام المحكمة: أنا مش بعرف أشتم

مرتضى منصور أمام المحكمة: أنا مش بعرف أشتم

كتب محمد زهير
قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال مرافعته في جلسة طعنه على قرار اللجنة الأولمبية بعزله من رئاسة النادي: “أنا شريف وعايز آخد حقي والبلد هتجيب لي حقي، وأنا ماشتمتش ومش بعرف أشتم”، مضيفًا أنه لن يعتذر لقطر تحت أي ظرف.

جاء ذلك أثناء مرافعته في جلسة الطعن المقام منه على قرار اللجنة الأولمبية بعزله من رئاسة النادي، حيث شهدت قاعة محكمة القضاء الإداري حالة من الجدل.

وشهد محيط مجلس الدولة بالدقي انتشارا أمنيا مكثفا، وذلك بالتزامن مع بدء نظر الطعن المقام من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ضد قرار اللجنة الأوليمبية المصرية، الصادر بوقفه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، والدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي.

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 2015 لسنة 75 قضائية، وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

كانت اللجنة الأوليمبية المصرية، في 4 اكتوبر الجارى ، ألزمت إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، بدلًا من مرتضى منصور، الذي تم ايقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات ، مما دعا مرتضي منصور باللجوء لمجلس الدولة لإقامة دعويين طعنًا علي القرار الصادر .

ألفاظ خارجة.. خناقة عنيفة بين مرتضى منصور ومحامي اللجنة الأولمبية
دخل رئيس الزمالك في مشادة عنيفة مع محامي اللجنة الأولمبية شهدت سبابا خلال تواجدهما في قاعة محكمة القضاء الإداري، لنظر طعن رئيس الزمالك على قرار اللجنة الأولمبية بعزله من رئاسة نادي الزمالك حيث نشبت مشادة كلامية بين مرتضي ومحامي اللجنة الأولمبية.

ووجه مرتضى منصور لمحامى الأولمبية تهمة التزوير أثناء مرافعته أمام المحكمة، وبعد انتهاء مرافعة مرتضى نشبت مشادة كلامية حادة بين الطرفين مما دفع رئيس المحكمة لرفع الجلسة وتأجيلها لحين تهدئة الموقف.

وقررت المحكمة تأجيل الحكم إلى يوم 1 نوفمبر المقبل للاطلاع على حيثيات الحكم قبل القبول أو الرفض.

وتوافد المحامون والمدعون إلى مقر مجلس الدولة لحضور طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قرار اللجنة الأولمبية الصادر بوقفه وعزله من منصبه.

وحضر رئيس الزمالك للترافع أمام المحكمة في طعنه الذي اختصم فيه كل من وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المعينة من الاتحاد الدولي لكرة القدم لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

يذكر أن اللجنة الاوليمبية أصدرت قرارا في 4 أكتوبر الجاري بوقف مرتضي منصور عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات ودعوة أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك بعقد جمعية لانتخاب رئيس جديد للنادي، وذلك استنادا لوجود مخالفات ارتكبها منصور -على حد قول اللجنة في قرارها.

https://www.facebook.com/watch/?v=913186842544118

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زعيم المعارضة التركية ينتقد لأردوغان «أحرق حقيبة زوجتك الفرنسية وأغلق مصنع رينو في تركيا»

شن زعيم المعارضة التركية، كمال كليتشدار أوغلو، هجوما على الرئيس رجب طيب ...