euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia مرتضى منصور للرئيس السيسى: ورحمة أمي لو الدولة مجبتش حقي لأخده منهم بنفسي» – نمساوى
الرئيسية / Slider / مرتضى منصور للرئيس السيسى: ورحمة أمي لو الدولة مجبتش حقي لأخده منهم بنفسي»

مرتضى منصور للرئيس السيسى: ورحمة أمي لو الدولة مجبتش حقي لأخده منهم بنفسي»

فى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، صحة الشائعات التي ترددت في الساعات الماضية بتقديمه استقالته من منصبه.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات صحفية: “لم ولن أستقيل من رئاسة نادي الزمالك”، مشيرًا إلى أن أصحاب هذه الشائعات يحاولون هز استقرار ناديه، موضحًا أنهم عملاء لقطر.

قال رئيس نادي الزمالك، إن اللجنة الأولمبية والجنايني عصابة إجرامية على حد قوله بدأت اليوم، قائلاً: “ورحمة أمي لو الدولة مجبتش حقي من الجنايني لا أخد حقي منهم بنفسي في اتحاد الكرة”. حسبما نشر موقع “القاهرة 24”.

وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية، أنه سيتوجه لرئيس الجمهورية على ما يحدث معه والإهانات التي تعرض لها وسيقوم بوضع هذا الأمر على صفحته الشخصية.

وواصل منصور تصريحاته، أنهم يحاولون عرقلة الزمالك بكل الطرق عن طريق التآمر في خصم ثلاث نقاط ثم مباراة الكأس أمام سموحة بعد أن اتفقوا مع “الدلدول” لخوض المباراة وعدم تأجيلها، ومباريات مستمرة في الدوري لإجهاد اللاعبين، ولكن الزمالك ولاعبيه كانوا علي قدر المسؤولية وأجهضوا هذه الأمور. على حد تعبيره- حسبما نشر موقع “القاهرة 24”.

وتحدث منصور مؤكدًا إنه عقب المحاضرة طلب شيكابالا حوافز للاعبين ووعدته بذلك وسأعلن عنها في أقرب وقت وتحدثت مع محمود علاء وحازم وعلمت أنهما خارج المباراة وقلت الموجود يسد وكلى ثقة فيهم.

وأكد منصور أنه يتمنى أن يخوض النهائي أمام الأهلي ويكون النهائي مصري، موجهًا الشكر لنادي الوداد على الاستضافة والروح الطيبة وأيضا لنادي الرجاء المغربي.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو وللقراءة: (اليوم الجمعة) اقرأ وأستمع معنا (سورة الكهف) من هنا

احاديث شريفه حول فضل قراءة سورة الكهف في يوم الجمعه السلام عليكــم ...