الرئيسية / أخبار مصرية / مرتضى منصور محذرًَا حزب النور: “عندي بلاويكم”

مرتضى منصور محذرًَا حزب النور: “عندي بلاويكم”

وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وعضو محلس النواب، تحذيرًا ليونس مخيون، رئيس حزب النور، من التعرض له أو ذكر اسمه في أي تصريحات صادرة منه أو من أحد أعضائه بالبرلمان.

وأبدى مرتضى، خلال حواره ببرنامج “هنا القاهرة” على فضائية “القاهرة والناس” مساء اليوم الثلاثاء، استياءه من تصريحات رئيس حزب النور التي قال فيها “إن نواب الحزب لن يوقعوا توكيلات لمرتضى منصور” موضحًا: “أنا لم أقل أن نواب حزب النور سيوقعون لي توكيلات.. بل قلت إنه لم يتبق من مجلس النواب غير أعضاء حزب النور لم يعطوا توكيلات لرئيس عبد الفتاح السيسي”.

وأضاف محذرًا: “بلاش أنا يا عبد العزيز .. أنا متمسكتش مع واحدة في عربية ولا بعمل عمليات في مناخيري.. ابعد عني أنا لأني عندي بلاوي”، في إشارة إلى مخيون رئيس حزب النور وعدد من أعضائه.

مرتضى منصور: “نواب حزب النور لم يمنحوني تفويضات علشان بصلي الفجر”
قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن الإلحاد، والشذوذ، والإدمان مثلث تدمير مصر، منتقداً تدخين السيدات في المقاهي، قائلاً :”الستات اللي بيشربوا شيشة في الكافيهات منظرهم مسيء”.

وأضاف “منصور”، خلال حواره في برنامج “هنا القاهرة”، على قناة “القاهرة والناس”، مع الإعلامية بسمة وهبة، :”نواب حزب النور لم يمنحوني تفويضات لأني أصلي الفجر حاضر”.

وعن أطفال الشوارع قال المرشح الرئاسي المحتمل للرئاسة، إنه سيولي قضية أطفال الشوارع أولوية كبيرة، معقبًا: “أسعد يوم في حياتي لما أقضي على ظاهرة أطفال الشوارع”.

وتابع: “أطفال الشوارع ضحية مجتمع، ومشهد لا يليق بالمجتمع المصري، بيهربوا من الجمعيات علشان بيتعاملوا معاملة مساجين، وبيتضربوا ويتعذبوا”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لكل من يعتبره فنانا؟ شاهدو هذا الفيديو: البلطجى محمد رمضان يهين ويحقر الفنانة سميرة عبد العزيز وترفض مقاضاته

رفضت الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز رفع دعوى قضائية ردا على هجوم ...