euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia مرتضى منصور يوضح حقيقة وجود مخالفات مالية ولجان للتفتيش والجرد – نمساوى
الرئيسية / أخبار الرياضة / مرتضى منصور يوضح حقيقة وجود مخالفات مالية ولجان للتفتيش والجرد

مرتضى منصور يوضح حقيقة وجود مخالفات مالية ولجان للتفتيش والجرد

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي تحول معه كلياً سواء في الميزانية او على مستوى الانشاءات وبطولات فريق الكرة وباقي الألعاب.

ونفى مرتضى وجود أي مخالفات مالية تخص النادي، مشيراً إلى أن جميع ما تردد في الأونة الأخيرة عن رصد لجنة التفتيش بعض الأخطاء والمخالفات ليس لها أي أساس من الصحة.

وأتم تصريحاته:” في ولاية ممدوح عباس لم يكن محمد عبدالشافي نجم الزمالك الحالي يمتلك ثمن أجرة ميكروباص لنقله إلى النادي لعدم منح اللاعبين مستحقاتهم”. حسبما نشر موقع “في الجول”.

وفلت إلى أن الزمالك يتعرض لحرب قذرة لا تهز شعرة من رأسه.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي على قناة الزمالك، بدأنا في انشاء استاد الزمالك في 6 أكتوبر وعندي اكتر من 35 مليون وفرة موجودين في النادي.

وتابع مرتضى منصور، “أبارك لفريق بيراميدز على الصعود لنهائي الكونفدرالية ولصديقي سالم الشامسي بعد الفوز على حوريا كوناكري في نصف نهائي كأس الكونفدرالية” ، و أتمني نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والزمالك ويحقق الزمالك الفوز في المباراة النهائية. حسبما نشر موقع “اليوم السابع”.

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الفريق تدريباته اليوم الأربعاء علي ملعب النادي في إطار استعداداته لمواجهة الرجاء المغربي، كما قرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو دخول الفريق معسكرًا مغلقًا، مساء الخميس المقبل عقب خوضه التدريبات بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الرجاء المغربي مساء السبت المقبل في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا وفاز في لقاء الذهاب بهدف دون رد والذي أقيم على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

فى سياق آخر، خاض محمود علاء مدافع الزمالك، تدريبات تأهيلية في صالة الجمانيزيوم وذلك علي هامش مران الفريق، اليوم الثلاثاء، حيث يواصل اللاعب البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه للفترة المقبلة، حيث يستعد الزمالك لمواجهة فريق الرجاء المغربي مساء السبت المقبل في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا علما بأنه كان قد فاز في لقاء الذهاب بهدف دون رد.

وتغيب علاء عن لقاء الذهاب بين الزمالك والرجاء المغربي، بسبب الإصابة في وتر العضلة الخلفية والرباط الخارجي للركبة، فيما جاءت نتيجة المسحة التى أجراها لاعبو فريق الزمالك، فور وصولهم إلى القاهرة مساء أول أمس قادمين من المغرب، سلبية، بعد الفوز على الرجاء بهدف نظيف، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بالمباراة التى أقيمت على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

على طريقة الجوكر.. بيراميدز يقدم أحمد فتحي للجماهير

قدم نادي بيراميدز المصري نجمه الجديد أحمد فتحي، مساء الإثنين، بعد إتمام ...