الرئيسية / أخبار الرياضة / مرتضي منصورمهاجمًا طه حسين وزكي نجيب محمود: لاعلاقة لهما بالإسلام والمسلمين

مرتضي منصورمهاجمًا طه حسين وزكي نجيب محمود: لاعلاقة لهما بالإسلام والمسلمين

كتب- محمود فايد
هاجم النائب مرتضي منصور، عضو مجلس النواب، الأدباء “طه حسين وزكي نجيب محمود”، مؤكدا أنهما لاعلاقة لهما بالإسلام والمسلمين.

جاء ذلك اجتماع لجنة الشئون التشريعية والدستورية، برئاسة د. علي عبدالعال، حيث جاء حديث مرتضي ردا علي ما أُره النائب محمد صلاح خليفة، ضمن معرض حديثه عن تفسير مدنية الدولة، مشيرا إلى أن القوات المسلحة تحملت خلال الفترة الأخيرة ما هو فوق طاقة البشر.

وكان رئيس نادى الزمالك، بدأ حديثه للتعليق على التعديلات الدستورية، قائلا، إن الأيادى المرتعشة لا تبني

أوطان ومن يترك أذنيه للإرهابين الهاربين في قطر وتركيا لن يبني وطن، وهذا هو موسم المزايدات وكل 3 أو 4 أشهر يطرح على المجلس موضوع يكون سوقا للمزايدات، وحتي لا يزايد أحد علي فأنا لم أنضم لأى حزب، وحل الحزب الوطني كان بدعوة مني أمام القضاء الإداري، والدعوة التى أقيمت أمام مجلس الدولة ضد الإعلان الدستوري أيام محمد مرسي كانت مني.

وأضاف منصور: “أري ردًا صغيرا على مقولة أحد النواب بالأمس أن “مصر ترجع إلى الخلف”، أقول له كيف وكلنا جئنا للمجلس بانتخابات نزيهة، كيف ترجع للخلف وكانت المحكمة الدستورية محاصرة، وكذلك مدينة الإنتاج الإعلامي، وكانت كل دول أفريقيا مقاطعة لمصر والآن رئيس مصر يرأس الاتحاد الإفريقي، وكنت أري أن تحذف كلمة النائب من المضبطة، لأننا نتحدث عن مواد دستورية يعني تقول موافق عليها أم لا”.

وردًا على ترويج البعض شائعات عن تدخل الأمن في التعديلات الدستورية المقترحة من نواب الشعب: قال مرتضي منصور: ومن يعترض على هذا الكلام يروح الأمن الوطني أو أمن الدولة، وكثير من النواب اعترضوا ولم نسمع أنهم راحوا الأمن الوطني”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد السكندري يوضح حقيقة التعاقد مع حسام عاشور

محمد جلال كشف إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، حقيقة ضم ...