الرئيسية » أخبار عربية » فيديو:مروحيات جيش الاحتلال الإسرائيلى تقصف هدفين فى قطاع غزة

فيديو:مروحيات جيش الاحتلال الإسرائيلى تقصف هدفين فى قطاع غزة

استهدفت طائرات حربية إسرائيلية بثلاثة صواريخ موقعا يتبع للمقاومة الفلسطينية شمال غرب غزة.

وقالت تقارير إعلامية فلسطينية أن طائرات إسرائيلية استهدفت موقع عسقلان التابع للقسام، بصاروخين من الطيران المروحى شمالى قطاع غزة.

أعلن الجيش الإسرائيلي عن بدئه بشن غارات على مواقع لحركة “حماس” في قطاع غزة ردا على سقوط صاروخ أطلق منه على تل أبيب في وقت سابق من اليوم.

وحذر المتحدث الناطق باللغة العربية باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي مواطني القطاع من الاقتراب من المباني والمواقع التابعة لـ”حماس” في كافة أرجاء القطاع.

وأكد مراسلنا في القطاع شن الطيران الإسرائيلي غارات على مدينة غزة وأراض زراعية شمال غرب القطاع وموقع عسقلان التابع لـ”كتائب القسام”، الجناح العسكري لـ”حماس”، شمالي غزة، بالإضافة إلى موقع البحرية التابع للمقاومة الفلسطينية في شمال القطاع.

#عاجل في هذه الساعة بدأ #جيش_الدفاع شن غارات على أهداف إرهابية تابعة لمنظمة #حماس الإرهابية في أرجاء قطاع #غزة.

بعكس حماس التي اختارت طريق الإرهاب بدلا من الطريق التي تخدم مواطني غزة، نحذر سكان القطاع من الاقتراب للمباني والمواقع الإرهابية في كافة انحاء القطاع #حماس_مسؤولة

وشن الجيش الإسرائيلي غارات على غزة عقب فتح الملاجئ للمستوطنين المقيمين في غلاف القطاع، وذلك على خلفية إصابة سبعة إسرائيلين إثر سقوط صاروخ أطلق من غزة على منزل في تل أبيب.

ودفعت هذه التطورات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لقطع زيارته إلى الولايات المتحدة ومن المتوقع أن يعود إلى بلاده في وقت لاحق من اليوم.

ورفضت “كتائب القسام” الاتهامات الموجهة إلى “حماس” بالوقوف وراء الهجوم الصاروخي.

وجاءت هذه التطورات قبل أقل من شهر من موعد الانتخابات التي ستجري في إسرائيل الشهر القادم.

المصدر: RT

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*