أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار متفرقة / مستشار ترامب: تصريحات الرئيس السيسي جذبت الأمريكيين..فيديو

مستشار ترامب: تصريحات الرئيس السيسي جذبت الأمريكيين..فيديو

كريـم الـخطيب
أكد وليد فارس، مستشار ترامب للسياسات الخارجية، إن اتصال الرئيس السيسي بدونالد ترامب بعد فوزه بالانتخابات يدل على عمق العلاقات بين القيادتين.

وأوضح «فارس»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الرئيس الأمريكي الجديد ترامب يدرك دور الرئيس السيسي في محاربة الإرهاب، وحفظ التوازن بمنطقة الشرق الأوسط.

ولفت مستشار ترامب للسياسات الخارجية، إلى أن ترامب انتقد تخلي أوباما وهيلاري عن مصر الحليف الإستراتيجي للولايات المتحدة الأمريكية، مشددا على أن هيلاري وأوباما حاولا منع ثورة المصريين على جماعة الإخوان.

ونوه إلى أن العلاقات بين مصر وأمريكا متميزة، موضحًا أن دعوة الرئيس السيسي لدونالد ترامب بعد نجاحه بالانتخابات الأمريكية لزيارة مصر أمر جيد.

وشدد على أن الرأي العام الأمريكي انتبه لتصريحات الرئيس السيسي حول قوة شخصية دونالد ترامب، مؤكدًا أن تصريحات الرئيس السيسي الجيدة عن الرئيس الأمريكي الجديد جذبت جميع الشعب الأمريكي.

ونوه إلى أن أول دولة في الشرق الأوسط سيزورها ترامب فور توليه الرئاسة ستكون مصر.

عن nemsawy

تعليق واحد

  1. ابو قاسم لبوزة لبو عبد العزيز حبثور

    لا ترامب ولا السيسي ولا أي أمريكي أو روسي او أيراني او مصري يهزون شعرة واحدة من سعودية العرب والمسلمين السنة سعودية العز والكرامة والبطولة ،،،،،، عصابات عائلة الحوثي الايرانية الارهابية وعصابات عائلة المخلوع علي عبد الله صالح السنحانية الارهابية وعصابات شركائهم في القتل والشر والجريمة القاعدة وداعش ، المطلوب تصفيتهم جسديا بأسرع ما يمكن .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس الأوكراني يفاجئ العالم: ويكشف الناتو امام العالم

فاجأ الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي العالم بتصريحات جديدة، اليوم الثلاثاء، معلناً أن ...