euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia مشاجرة بين مدير مدرسة وولي أمر .. فيديو – نمساوى
الرئيسية / Slider / مشاجرة بين مدير مدرسة وولي أمر .. فيديو

مشاجرة بين مدير مدرسة وولي أمر .. فيديو

كشف خالد فاروق، مدير مدرسة فضل الحديثة،عن تفاصيل مشاجرته مع أحد أولياء الأمور، قائلاً: ولي الأمر دخل المدرسة متحفز لحدوث مشاجرة.

وأضاف “فاروق” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “من مصر” المذاع عبر فضائية “cbc”: تم تقسيم حضور الطلاب 3 أيام و3 أيام والمدرسة تطل على شارع كعابيش وتطل المدرسة على 7 شوارع ولدينا 10 بوابات دخول وخروج ووفقا للإجراءات الاحترازية يتم قياس درجات حرارة الطلاب فور دخوله المدرسة وكل أسرة على علم بـ الباب الذي يدخل ويخرج منه الطالب.

وتابع: وجدت ولية أمر تقف على باب المدرسة وقالت لي أنها سوف تدخل تجلب ابنها من البوابة الرئيسية وقلت لها ممنوع من البوابة الرئيسية ورفعت ولية الأمر صوتها وقالت لنا “انتوا مفتريين” وقلت لها روحوا اشتكينا.

وأستطرد: دخلت الاستقبال ووجدت ولي أمر قام بدفعي ودخل معي في مشاجرة على الفور، والمدرسة كيان يمثل مصر وانا مدير المدرسة وتم إهانة المدرسة في شخص مدير المدرسة.

وأختتم “مدير مدرسة فضل الحديثة” حديثه قائلا: الواقعة قيد التحقيق في وزارة التربية والتعليم وولي الأمر اعتدى عليا في مكان عملي.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو وللقراءة: (اليوم الجمعة) اقرأ وأستمع معنا (سورة الكهف) من هنا

احاديث شريفه حول فضل قراءة سورة الكهف في يوم الجمعه السلام عليكــم ...