أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / مشرقاوي قرأ إعلانًا لبيع «كلية» فخطف قريبه وذهب به لسمسار

مشرقاوي قرأ إعلانًا لبيع «كلية» فخطف قريبه وذهب به لسمسار

يونس محمد
كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل احتجاز طفل عمره 13 سنة، على يد ابن عم والدته، عقب استدراجه من محل سكنه في محافظة الشرقية، ثم التفاوض مع “سمسار” لبيعه مقابل 60 ألف جنيه، وبيع أعضائه بعد تقطيعها لأحد المستشفيات الخاصة.

وتبين من تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المرج، أن المتهم بارتكاب الواقعة “عبد الله.ا” 22 سنة، طالب، مقيم في منطقة المرج، استدرج ابن ابنة عمه، من محافظة الشرقية، بعدما اتفق مع عاطل يعمل سمسارًا في تجارة الأعضاء البشرية، على إحضار طفل وتسليمه له لبيع أعضائه.

وتواصل المتهم مع السمسار عن طريق موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، بعدما قرأ إعلانًا لطلب التبرع بـ”كلية” لأحد المرضى، مقابل مبلغ مالي، فعرض المتهم على السمسار إحضار طفل من محافظة الشرقية، وبيعه له بالكامل للحصول على أعضائه، مقابل 60 ألف جنيه.

وقبل عرض الطفل على طبيب شهير متخصص في اجراء عمليات تجارة الأعضاء، وردت معلومات لرجال المباحث بالقاهرة، وتم تحديد المكان المتفق عليه لإجراء عملية تسليم الطفل إلى “السمسار”، فأُعد كمين أمني وألقي القبض على المتهم، والعثور على الطفل سليمًا قبل إجراء أي عمليات جراحية، وإحالة المتهم إلى النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات وإعادة الطفل إلى ذويه في الشرقية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...