الرئيسية / أخبار متفرقة / «مش عايزة حد يشوفني».. الفنانة حورية فرغلي تجري عملية جراحية ثالثة: «فقدت الثقة في نفسي كست وممثلة»

«مش عايزة حد يشوفني».. الفنانة حورية فرغلي تجري عملية جراحية ثالثة: «فقدت الثقة في نفسي كست وممثلة»


تصدرت الفنانة حورية فرغلي محركات البحث جوجل مؤخرا، ليس بسبب عمل فني جديد ينضم لأعمالها التي تجاوزت 24 عملا متنوعا تقريبا، وإنما بسبب معاناتها من مشكلات في أنفها منذ وقت طويل، ما دفعها للسفر لإجراء عمليات جراحية لمحاولة العودة لحياتها الطبيعية، بعد العديد من الأزمات التي تلاحقها، حيث تجري اليوم العملية الثالثة في أمريكا.

معاناة حورية فرغلي
حكت الفنانة حورية فرغلي معاناتها، عبر مداخلة هاتفية سابقة في برنامج «مساء DMC» للإعلامية إيمان الحصري على شاشة قناة DMC، وهي تبكي واصفة شعورها بـ«الضيق» لما تعرضت له الفترة الماضية، بعد تغير شكلها إثر حادث سقوطها من على الحصان وهو ما تسبب في كسر أنفها، وفقدانها لحاستي الشم والتذوق بعد خضوعها للعديد من العمليات الجراحية، واتهام الجمهور لها بأنها أجرت عمليات تجميل، رغم تأكيدها المستمر بأنها لا تحتاج لذلك، خاصة أنها كانت ملكة جمال مصر عام 2002.

حورية فرغلي تتحدث عن فقدان الثقة
وتحدثت حورية فرغلي وهي تبكي: «فقدت الثقة في نفسي كست وممثلة، لأن محدش قدر شغلي وأعمالي، وصعبان عليا نفسي، وقررت أبعد تمامًا، ومش عايزة حد يشوفني إلا لما أرجع زي الأول»، لافتة إلى أنها لا تنظر في المرآة منذ عامين. حسبما نشر موقع “الوطن”.

حورية فرغلي ومشكلة تأخير سفرها
وتعيش حورية فرغلي منذ أعوام في دوامة عمليات التجميل بسبب كسر أنفها نتيجة ممارستها رياضة الفروسية، حيث تعرضت لحادث أثناء ركوبها الحصان، الذي قفز في الهواء فسقطت من فوقه، ثم عانت من مشكلات في التنفس بسبب خطأ طبي، وذهبت لأحد الأطباء المتخصصين في الأنف والأذن لمعالجة مشكلة التنفس، وأعاقها انتشار فيروس كورونا المستجد بشدة، عن السفر لأمريكا لإجراء عملية أخرى بسبب منع السفر، إلا أنها حاليا تجري العملية الثالثة في أنفها مع طبيب أمريكي يدعى «بريومي» في ولاية شيكاغو الأمريكية، ومن المنتظر إجراء عملية أخيرة الشهر المقبل.

رسائل دعم لحورية فرغلي
تصريحات حورية وحزنها الشديد منذ فترة، مما بدر من بعض أصدقائها المقربين الذين ابتعدوا عنها الفترة الماضية، جعل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يحرصون دائما على دعمها وتوجيه رسائل الحب لها، وجاءت التعليقات بـ: «أنت جميلة دوما، وإحنا بنحبك وندعمك ومعاكي»، و«حكاية حورية فرغلي مثال إن الدنيا مش باقية».

وتوالت التعليقات التي وجهت كلمات الدعم للفنانة حورية فرغلي، مثل «ربنا يمنحك من سعة القلب وإشراق الروح وقوة النفس، ما يغنيكي عن احتياج الناس من مواساة لضعفك، أنتي قوية بالله وبإيمانك، وجمال الشكل عمره ما كان منصف ولا دائم، لا تحزني عزيزتي بل افرحي من كل قلبك أن ربنا بيحبك، وأظهر لك ما فى القلوب بنحبك»، و«ربنا يلهمك الصبر والثواب على ما تشعرين به، وندعو الله لك بالشفاء العاجل وتمام الصحة، وأن يرزقك الله صالح الصحبة والعمل». حسبما نشر موقع “الوطن”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قرار بلا قيمة من مجلس الأمن بشأن أزمة سد النهضة.. وإثيوبيا: تتهم تونس وتؤكد لن نعترف بأي مطالبات بشأن سد النهضة

إثيوبيا: تونس ارتكبت خطأ تاريخيا ولن نعترف بأي مطالبات بشأن سد النهضة ...