الرئيسية / حوادث / مصرية تزن نصف طن تبحث عن الشفاء في الهند

مصرية تزن نصف طن تبحث عن الشفاء في الهند

أبوظبي
تعاني شابة مصرية من سمنة مفرطة للغاية، إذ يبلغ وزنها نحو 500 كيلوجرام، وهو ما بات يهدد حياتها مع فشل محاولات عدة للعلاج، وتعلق أملها على الخلاص من معاناتها بتوجهها الأسبوع المقبل على متن طائرة خاصة مجهزة لحالتها إلى الهند.

تتوجه إيمان عبد العاطي بصحبة شقيقتها الأسبوع المقبل إلى الهند على متن طائرة خاصة مجهزة لحالتها، حيث ينتظرها الطبيب الهندي، “موفي لاكداوالا”، وهو متخصص في علاج السنة في مدينة مومباي الهندية.

وبدأت قصة إيمان (36 عاماً) منذ طفولتها، إثر إصابتها بخلل في الغدد والهرمونات، ففي سن 12 عاماً، بدأت تمشي على ركبتيها، بسبب تقوس في الأرجل، جراء الوزن الزائد، مما دفعها إلى عدم استكمال دراستها، حيث كانت في السنة الخامسة من التعليم الأساسي.

وخلال الأشهر الأخيرة دخلت إيمان في غيبوبة وانتكاسة طبية بسبب ارتفاع مفاجئ في الكوليسترول، ورفضت مستشفيات محافظة الإسكندرية، حيث تقطن الأسرة، استقبال إيمان، لعدم قدرة أجهزة هذه المستشفيات على تحمل وزنها الزائد.

ووفقاً لصحيفة الوطن السعودية اليوم الثلاثاء، لم تخرج المريضة من منزلها منذ 11 عاماً، الأمر الذي شكل تحدياً لأسرتها، مما اضطر شقيقتها شيماء اللجوء إلى فيس بوك، فعرضت من خلاله مأساة إيمان، وهو ما حقق تفاعلاً واسعاً مع قصتها.

ووصل الخبر إلى طبيب هندي، يدعى “موفي لاكداوالا،” فتواصل مع أسرتها، عبر طبيب مصري يعمل في السعودية، واعداً بعلاجها والتكفل بمصاريف سفرها إلى الهند، حيث قال الطبيب الهندي للأسرة: “سأفعل المستحيل من أجلها”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...