أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / مصري يعتذر لزوجته في صحيفة ورقية ويدهش الملايين

مصري يعتذر لزوجته في صحيفة ورقية ويدهش الملايين

انشغل المصريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان غريب في إحدى الصحف المصرية يتناول اعتذار زوج لزوجته.

وجاء نص الاعتذار وفقا للإعلان المنشور في الصحيفة الورقية” أعتذر أنا عماد محمد أحمد لمامة ، للسيدة منال قرني صوفي عبدالحميد ، زوجتي السابقة وأم أولادي، عن أي خطأ ارتكبته في حقها سواء قولاً أو فعلاً، وأتقدم بخالص الشكر والتقدير على تفانيها في رعاية أولادي أحمد ومحمد وعبد الرحمن وعمرو.. سائلاً الله أن يديم عليها الصحة والعافية”.

وانتشرت صورة الاعتذار الذي نشر في صحيفة مصرية ورقية والتقطه أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “زوج يعتذر لزوجته بإعلان مدفوع الأجر”.

وراجت الصورة مواقع التواصل بين مؤيد لتصرف الزوج أو مندهش أو متساءل عن السبب القوي الذي يدفع زوج إلى الاعتذار في صحيفة يقرأها الآلاف.

قصة الإعلان كما روتها وسائل إعلام عربية ومنها قناة “العربية” أن الزوج كان يعمل بأحد البنوك في محافظة بني سويف، ومتزوج من السيدة منال ولديه 4 أولاد منها جميعهم في مراحل الشباب.

وبعد إصابة والدة الزوجة بمرض أقعدها عن الحركة، اضطرت الزوجة لرعايتها، وإعطائها الأولوية، ما تسبب في غضب زوجها.

وبعد مفاوضات كثيرة بين الزوج وزوجته، اشترط عليها الزوج الالتزام برعايته ورعاية الأبناء أو الطلاق.

لكن الزوجة تماسكت بالبقاء مع والدتها لرعايتها بسبب “الشلل” في الحركة الذي تعاني السيدة المسنّة، ولرفع الحرج عن زوجها رفعت دعوى خلع عليه.

واستمرت القضية فترة بين الزوجين، قبل تدخل الابن الأكبر في الصلح بينهما، وإقناع والده أن ما تقوم به الزوجة يتفق مع تعاليم الدين.

في هذا الوقت استشعر الزوج الخطأ، واقترح عليه الابن أن يصالحها بطريقة مختلفة، أمام الملايين، وهو ما تسبب في مفاجئتها بالإعلان، ليعود بعد ذلك شمل الأسرة، ويتصالح الزوجين.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...