الرئيسية / أخبار الجاليات / مصري يقتل طفليه المصابين بالتوحد في أمريكا من أجل المال

مصري يقتل طفليه المصابين بالتوحد في أمريكا من أجل المال

اتهمت السلطات الأمريكية مصريا مقيما في أمريكا، بدفع سيارته من فوق رصيف ميناء «لوس أنجلوس» إلى المحيط أثناء قيادته ومعه طفليه المصابين بالتوحد، وشريكته الأمريكية.

ألقت الشرطة الفيدرالية القبض على المتهم بعد ثلاث سنوات من هروبه بعدما ارتكب جريمته، وتفيد التحقيقات بأنه فعل ذلك من أجل الحصول على المبلغ التأميني على حياة طفليه وشريكته بقيمة 6 مليون دولار في حالة الموت عن طريق الخطأ.

تم اتهامه أيضًا بالنصب والاحتيال الإلكتروني والبريدي، وسرقة هوية شريكته لخداع شركات التأمين خلال التواصل معهم، ولكن كواوتيموك أورتيجا محامي المتهم يقول بأن موكله لديه أصول ملكية ضخمة في بلاده وأنه سيطعن في تلك الادعاءات لأنه لا يوجد اتهام صريح موجه لموكله بالقتل.

وخرج الأب من السيارة وترك طفليه الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و13 عامًا داخل السيارة غير قادرين على النجاة بأنفسهم حتى ماتوا غرقًا، وتم إنقاذ شريكته بواسطة أحد الصيادين الذي شهد الواقعة بعدما خرجت هي الأخرى لكنها لم تستطع السباحة.

وقال النائب الأمريكي «نيك هانا» لموقع إن بي سي”هذه القضية تفيد بأن هناك وجود خطة محسوبة وقاسية لتحقيق الربح من وفاة طفلين عاجزين” وأضاف أن “هذا السلوك يصدم الضمير، وسنستخدم كل الأدوات المتاحة لنا لضمان تحقيق العدالة”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...