euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia مصر. الأمن يلقي القبض على أسرة زواج طفلين لم يتجاوزا 12 عام – نمساوى
الرئيسية / Slider / مصر. الأمن يلقي القبض على أسرة زواج طفلين لم يتجاوزا 12 عام

مصر. الأمن يلقي القبض على أسرة زواج طفلين لم يتجاوزا 12 عام

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض أسرة طفلين بالمرحلة الابتدائية بعدما ظهرا خلال حفل خطوبتهما عبر فيديو على الـ”فيس بوك” بعين شمس.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة رصدت مقطع فيديو متداول على شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لحفل خطوبة لطفل وطفلة في المرحلة الابتدائية لا يتخطى عمرهما 10 سنوات بمنطقة عين شمس، وعلى الفور نجحت الأجهزة المعنية في القبض على أسرة الطفلين،تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار التحقيق مع أسرة الطفلين.

وكان المجلس القومي للطفولة والأمومة، قد أعلن عن إحباط زواج طفلين يبلغان من العمر 12 عاما بمنطقة عين شمس بمحافظة القاهرة.

وأوضحت الدكتورة سحر السنباطي الأمين العام للمجلس القومى للطفولة والأمومة، أن وحدة التواصل الاجتماعى بخط نجدة الطفل 16000 رصدت الواقعة بعد تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى حيث قامت إحدى السيدات “القائمين على تجهيزها للعرس” بنشر صور العروس.

وأشارت الدكتورة سحر السنباطي، إلى أنه تم تحرير بلاغ بمضمون الشكوى، وعلى الفور تم إحالة البلاغ للجنة الحماية للتحقق منها ، لافتة إلى أنه بالفعل توجهت لجنة الحماية الفرعية بعين شمس لمحل الواقعة وتبين أن العروسين كلاهما يبلغ من العمر 12 عاما، وأن الطفلة تقيم مع الجدة والتى أفادت بأنها مجرد خطبة.
وأكدت الدكتورة سحر السنباطي، أنه تم أخذ كافة التعهدات والإقرارات على أهل الطفلين بعدم إتمام الزواج إلا بعد بلوغهما السن القانونى، موضحة أنه تم عقد جلسة إرشاد أسرى للأهل، وتوعيتهم بمخاطر الزواج المبكر، وتداعياته على الطفلين فى هذا السن.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو وللقراءة: (اليوم الجمعة) اقرأ وأستمع معنا (سورة الكهف) من هنا

احاديث شريفه حول فضل قراءة سورة الكهف في يوم الجمعه السلام عليكــم ...