الرئيسية / Slider / مصر.. جدل كبير حول علاقة شيريهان بعلاء مبارك وتسببه في حادث أقعدها 19 عاما (فيديو)

مصر.. جدل كبير حول علاقة شيريهان بعلاء مبارك وتسببه في حادث أقعدها 19 عاما (فيديو)

علاء مبارك
سادت حالة كبيرة من الجدل في مصر بعد عودة الفنانة شيريهان لشاشات التليفزيون من جديد بعد توقف دام قرابة 19 عاما.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قصة تعرض شيريها لحادث مدبر من عائلة الرئيس الراحل حسني مبارك.

وترددت شائعات عن إلقاء الفنانة شريهان من أعلى بلكونة بإيعاز من زوجة الرئيس الراحل، محمد حسني مبارك، تهمة ترددت على ألسن الكثير من المواطنين، وهو ما نفته شيريهان مؤكدة أنها تعرضت لحادث سيارة ولم يصبها أى مكروه من عائلة مبارك.

ونشرت صفحة أنا آسف يا ريس على الفيسبوك فيديو روت فيه تفاصيل علاقتها بأسرة مبارك والحادث الذي تعرضت له مؤكدة أن نجل الرئيس السابق، علاء مبارك وقف بجوارها ودعمها.

المصدر: أخبار اليوم

عن nemsawy

تعليق واحد

  1. الناصر دريد

    اولا شيريهان لم تذكر في كلامها هذا اي شئ عن علاء بل ذكرت حسني و زوجته و زوجة علاء ، لماذا لم تقل شيئا طيبا عن المتهم الاول في هذه القصة وهو علاء ؟!! ثانيا لم يقل احد شيئا عن قصة البلكونة والذي من الواضح انها عبارة عن تلفيق تجميعي بين قصة شيريهان وقصة الراحلة سعاد حسني ( وهي قصة ثانية من قصص النظام !! ) لان قصة استهداف شيريهان في حادثة العربية قصة معروفة ومحاولة تشويشها بخلط قصتها مع قصة سعاد حسني هو امر مكشوف لخلط الاوراق ، ثالثا ومتى كان زواج اي فنانة يحول دون تحرش ذوي النفوذ والسلطة بها ؟!!! رابعا واخيرا لماذا لم تظهر شيريهان من اعتكافها بعد سنوات من الحادثة وتتحدث عنها الا بعيد سقوط نظام مبارك في ثورة يناير وهي تشارك الشعب فرحته بسقوط النظام وكأنها اخيرا اطمئنت الى ان عدالة السماء والشعب قد انتقمت لها مما قام هذا النظام به لها ؟!!!………. مجرد اسئلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجيش الإسرائيلي بدأ مهاجمة أهداف حماس العسكرية في غزة وأرسل قوات إضافية إلى هناك

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء يوم الاثنين، أن الجيش بدأ مهاجمة ...