أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مصرية / مصر للطيران تتهم ميدو بسوء السلوك

مصر للطيران تتهم ميدو بسوء السلوك

أصدرت شركة مصر للطيران، بيانا للرد على الشكوى التي تقدم بها أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك الأسبق، والتي انتقد فيها سوء معاملة إحدى موظفات الشركة له خلال رحلته إلى الغردقة.

أوضحت الشركة في بيانها، أن “ميدو” تعامل مع العاملين أثناء سفره إلى الغردقة بأسلوب ﻻ يليق بالصورة الحضارية لمكانته الرياضية كرمز رياضي، ودخل في مشادة مع موظفة الشركة على رحلة رقمMS459 المتجهة إلى الغردقة لحمله حقيبة كبيرة لا ينطبق عليها مواصفات حقيبة اليد (Hand bag)، ولا يوجد مكان لتخزينها في كابينة الطائرة مما يخالف تعليمات الأمان والسلامة للركاب والطائرة.

تابعت مصر للطيران: “ميدو طلب اصطحاب الحقيبة معه داخل كابينة الطائرة مما يخالف التعليمات المنصوص عليها بدليل عمل الإدارات العامة للمحطات، وطلبت منه موظفة الكاونتر شحن الحقيبة بمخزن الطائرة، ولكنه رفض هذا الإجراء، ووجه ألفاظًا غير لائقة لها وللعاملين بالشركة”.

وأضاف البيان ، أن ميدو ترك الحقيبة وتم تسليمه رقمها بعد تسجيلها وإرسالها له، ووصلت الحقيبة في الرحلة التالية إلى مطار الغردفة نتيجة تأخره والجدال حول شحنها في المكان المخصص في بطن الطائرة التي كان مسافر عليها.

جدير بالذكر أن ميدو قام بانتقاد الشركة عبر حسابه على تويتر، وتحدث عن تفاصيل الواقعة، مؤكدًا أنه قام بتحرير محضر داخلي ضد الموظفة، مؤكدًا أنها لا تصلح للعمل بشركة الطيران الوطنية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

على نفقة مصر: مغادرة 4000 سائح أوكراني إلى دول مجاورة لبلادهم

أعلنت الحكومة المصرية مواصلتها تقديم ما يلزم من مساعدات ودعم للسياح الأوكرانيين ...