أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / معلومات عن الأسرة المذبوحة أول أيام العيد

معلومات عن الأسرة المذبوحة أول أيام العيد

عثرت الأجهزة الأمنية في مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، أمس الجمعة، على أفراد أسرة كاملة مذبوحين داخل المنزل، حيث تكثف الجهات الأمنية جهودها لسرعة تحديد وضبط المتهمين والوقوف على أسباب الحادث.

يرصد “إعلام دوت أورج” أبرز 8 معلومات عن هذه الأسرة، التي تم العثور على أفرادها مذبوحين داخل المنزل، وهم كالآتي:

1- البداية، عندما تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة “كفر الدوار” يُفيد بالعثور على ربة منزل وزوجها وطفليها مذبوحين داخل منزلهم بعزبة “الحاوي” بقرية “دفشو” ناحية السنوسي بدائرة المركز.

2- صدر تصريحًا بدفن الجثث الأربع عقب عملية التشريح بمعرفة الطب الشرعي، كما فرضت قوات أمن البحيرة، تشديدات أمنية مكثفة حول منزل الأسرة المذبوحة.

3- استدعت الأجهزة الأمنية هناك، عددًا من أقارب الأسرة المذبوحة، للوقوف على احتمالية وجود خلافات على الميراث بين أفراد الأسرة وأقاربهم.

4- وفقًا لـ”الوطن”، فجيران الأسرة المذبوحة يعيشون في حالة صدمة شديدة بعد هذه الواقعة، واصفين أفراد الأسرة بـ”الطيبين جدًا وفي حالهم، ومفيش بينهم وبين حد مشاكل.. ليه يتقتلوا بالشكل البشع ده وفي ليلة العيد؟”

5- كان السيد عبد العزيز، رب الأسرة المذبوح، يستعد للذهاب إلى شقيقه في قرية “منشية بسيوني”، لإحضار الأضحية التي اعتاد على تربيتها لديه، لكن القدر لم يمكنه من ذبح الأضحية هذا العيد، ليلقى هو مصيره ذبحًا.

6- يقول أحد جيران الأسرة المذبوحة لـ”الوطن”: ” كانوا يتمتعون بدماثة الخلق والسمعة الطيبة، ولم يتسببوا في أي مشكلات مع أحد طول فترة اقامتهم بالقرية”، واصفًا الجريمة بالغامضة حيث إن المواشي التي كانت بحوزتهم موجودة كما هي، ولم تتعرض للسرقة.

7- أحد أقارب الأسرة اكتشف الواقعة عندما اضطر إلى قفز سور المنزل، بعدما طرق الباب عليهم لتهنئتم بالعيد، ولم يرد عليه أحد.

8- الابن الأكبر للأسرة يُدعى “مصطفى”، قتل عن عمر يناهز 20 عامًا، وكان يعمل بإحدى القرى على الطريق الدولي، حيث كان يذهب إلى عمله في الصباح ويعود إلى المنزل بعد منتصف الليل.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...