euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia بالفيديو: مفاجأة مدوية الرجل الذى أشعل النار فى نفسه بميدان التحرير .. له اتصالات بكوادر إخوانية بالنمسا. – نمساوى
الرئيسية / Slider / بالفيديو: مفاجأة مدوية الرجل الذى أشعل النار فى نفسه بميدان التحرير .. له اتصالات بكوادر إخوانية بالنمسا.

بالفيديو: مفاجأة مدوية الرجل الذى أشعل النار فى نفسه بميدان التحرير .. له اتصالات بكوادر إخوانية بالنمسا.

نشرت الصحف المصرية اليوم:
ما وصفته بالمفأجاة الصادمة عندما كشفت عن تواصل محمد حسنى مع قيادات وكوادر جماعة الإخوان الإرهابية بالخارج ، قبل إشعال النار فى ملابسه ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى” الفيس بوك” فيديو لتواصله مع سعيد خميس محي الدين بسيوني والذى يحمل الجنسية النمساوية ويقيم في فيينا ويعتبر أحد أبرز مأجورى جماعة الإخوان الإرهابية فى نمسا للتحريض ضد الدولة المصرية.
وقال محمد حسنى فى فيديو له مع الإخوانى بالنمسا سعيد خميس ” المفأجاة القادمة ستفرح الناس جميعا ومفأجاة محمد حسنى ان شاء الله هتفرح ناس كتير ، وانا نازل ان شاء الله وادعوا لنا وانتظروا مننا بث مباشر من ميدان التحرير “ورد عليه الإخوانى سعيد خميس ” انا لست من المؤيدين بانتظار أن يكون التحرير لنا من الخارج”.
ومع اكتشاف حقيقة محمد حسنى وأنه مهتز نفسيا وشهرته ” المجنون” حصدت الجماعة الإرهابية الفضيحة وخيبة الأمل فى استغلال الحادث للتحريض ضد الدولة المصرية.
وعملت جماعة الإخوان الإرهابية، باستغلال أحد عناصرها المهتزين نفسيا ودفعه لإشعال النار فى ملابسه فى محاولة لإثارة المواطنين على النهج التونسى لخلق حالة بو عزيزى جديد، والترويج لها عبر إعلامهم الكاذب الذى يبث من الخارج.
محاولة الإخوان، فى خلق حالة بوعزيزى جديدة فى مصر باءت بالفشل، وفضيحتهم أصبح أمام الرأى العام جميعا، لتكشف أن الشخص الذى استعانت به الإخوان الإرهابية مختل عقلى بشهادة أهله عليه، لتقلب لعبتهم التى كانوا يريدون استغلالها ضد الدولة، لينكشف حقيقتهم وكذبهم أمام الجميع.
شهادات الذي يدعى محمد حسني، والذى استغلته الإخوان، كشفت الكثير عن كذب الجماعة، حيث كشف نجل محمد أحمد حسنى، أنه مختل ذهنيا، وهم يعيشون بعيدا عنه، وهو أيضا ما كشفته زوجته ان هذا الشخص مختل ذهنيا، وكل ما تم هو استغلال له من القنوات الارهابية.
حاول الإخوان الإرهابية وأبواقهم الإعلامية استغلال هذا الشخص والترويج لأكذوبة جديدة للتحريض ضد الدولة من خلال قنوات الإرهابية، ومواقعهم وصفحاتهم الإرهابية، في محاولة منهم للتحريض ضد الدولة المصرية ومؤسساتها، ألا أن شهادات أهل محمد حسني كشف زيفهم.
كشفت محاسن محروس عوض شقيقة شيماء محروس عوض زوجة محمد حسني الذي قام بإشعال النار في نفسه بميدان التحرير، معلومات جديدة عن زوج أختها المنتمي لجماعة الإخوان الإرهابية.
وقالت خلال مقطع فيديو قام برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي إن زوج شقيقتها شهرته “المجنون”، وقد تم رفده من البنك الذي كان يعمل به، وذهب بعد ذلك للبنك للخناق معهم ويقول لهم “أنا مش هترفد أنا هرفع عليكم قضية”.
وتابعت محاسن قائلة : “أختي لما غلبت معاه قالتله تعالى أجبلك عربية أوبر واشتغل عليها ويعوض عليك ربنا”، مشيرة إلى أنه بعد العمل على السيارة الـ الـ”أوبر” فترة قال لأختها: “أنا مش هشتغل ومش هدفع الأقساط عشان أحبسك عشان انتي اللي الضامن للعربية”.
ولفتت شقيقة زوجته ، إلى أنه ان يضرب شقيقتها وأولاده ويطردهم خارج المنزل ويغلق الباب بالمفتاح حتى لا يتمكنون من الدخول، متابعة: “أختي غلبت معاه وفي الآخر بعد ما غلبت معاه نزلت العباسية قعدت مع والدتي ورفعت عليه قضية خلع من 5 أيام”.

عن nemsawy

تعليق واحد

  1. المفروض حد من الناس اللى فى النمسا بيلغ عن الارهابى المحرض اللى مستخبى هناك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزيرة الاندماج النمساوية: لدينا خلايا نائمة للارهاب

أكدت سوزانا راب، وزيرة الاندماج فى النمسا، أن بلادها تحترم كل الأديان ...