الرئيسية / أخبار مصرية / مفال لـعز فساد (أمين تنظيم الوطني المنحل) بعنوان «دعوة للتفاؤل»

مفال لـعز فساد (أمين تنظيم الوطني المنحل) بعنوان «دعوة للتفاؤل»

باسل باشا
نشر موقع صحيفة «المصري اليوم»، مساء اليوم الثلاثاء، مقالا لـ أحمد عز أمين تنظيم الحزب الوطني المنحل قبل ثورة يناير، تحت عنوان «دعوة للتفاؤل» تناول فيه 6 ملاحظات عن الاقتصاد المصري .

وكتب رئيس تحرير المصري اليوم تمهيد للمقال على الموقع الالكتروني للجريدة مزيل بتوقيعه : «وصلنى هذا المقال من المهندس أحمد عز، رئيس لجنة الخطة والموازنة الأسبق فى مجلس الشعب، وقرأته بكل تركيز، ولمست فيه عدداً من الأفكار والرؤى المتكاملة حول الأزمة الاقتصادية الحالية ومجالات التعامل معها.. ورأيت أنه يجب إبرازه على صفحات «المصرى اليوم» لتحيزنا لكل الأفكار البناءة بعيداً عن أى تصنيف سياسي أو حزبي لصاحبها.. ولإيماننا الأساسي بحق القارئ فى المعرفة».

وكتب أحمد عز في مقدمة مقاله « ليس هدفى السعي وراء الظهور فى الساحة العامة. لكننى رأيت، بدافع وطني، أن أشارك فى دعوة الجميع إلى التفاؤل.. تفاؤل مدعوم بحقائق اقتصادية من أرض الواقع. أستند إلى خبرة سابقة اكتسبتها كرئيس لجنة الخطة والموازنة فى مجلس الشعب لمدة 10 سنوات متتاليات، بالإضافة إلى عملي الطويل فى الصناعة. ظني وثقتي أن مشاكل اقتصادية كثيرة فى طريقها إلى الحل».

أحمد عز كان يشغل منصب أمين التنظيم وعضو لجنة السياسات بالحزب الوطني المنحل ومهندس مشروع التوريث قبل أن يستقيل في 29 يناير 2011 أثناء اندلاع ثورة 25 يناير.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى للجمهور: ادعوا لها

كشفت أميرة، ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، فى تصريحات خاصة لـ “اليوم ...