الرئيسية / بانوراما نمساوى / مقتل جنرال قطري في ظروف غامضة يثير أزمة مكتومة بين الدوحة وأنقرة

مقتل جنرال قطري في ظروف غامضة يثير أزمة مكتومة بين الدوحة وأنقرة

رحيم يسري
تضاربت الأنباء في الصحف القطرية والتركية حول حقيقة مقتل جنرال قطري كبير على يد ضابط تركي، حيث تنفي تركيا تلك الأنباء تماما، بينما نشرت الصحف القطرية خبر وفاة اللواء القطري دون الخوض في التفاصيل.

وانتشر هاشتاج #تركي_يقتل_ضابط_قطري على وسائل التواصل الاجتماعي وطالب المغردون بالكشف عن سبب الوفاة، خاصة مع تعمد السلطات القطرية تجاهل التعليق على الواقعة، كما طالبت أسرة اللواء القطري محمد عبدالعزيز بفتح تحقيق حول ملابسات الوفاة بعد وصول تسجيل صوتي للعائلة.

وذكرت المواقع والحسابات القطرية، أن الضابط القطري المقتول هو نائب قائد قوات لخويا، اللواء محمد بن عبد العزيز بن ناصر العطية، البالغ من العمر 60 عامًا، حيث قتل عندما أصر على دخول الديوان الأميري بينما كانت قوة تركية ترفض ذلك.

ونفت مصادر تركية عسكرية لوسائل الإعلام الرسمية التركية، نبأ مقتل جنرال قطري على يد ضابط من القوات التركية، مؤكدة أنها أنباء لا تمت للواقع بصلة.

وتتواجد القوات التركية في قطر بموجب اتفاق بين البلدين داخل قاعدة عسكرية تابعة لأنقرة.

وأكدت صحيفة “العرب” القطرية نبأ وفاة اللواء القطري وكذلك وكالة الأنباء القطرية الرسمية دون التطرق إلى سبب الوفاة، مما أثار غضب المتابعين خاصة في ظل صمت السلطات القطرية وعدم توضيح سبب الوفاة.

عن nemsawy

تعليق واحد

  1. الاتراك لو قتلوا نص الشعب القطرى مفيش حاجة هتحصل ……… لانهم جايين لحماية تمتم وامه لا الشعب القطرى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...