Categories
بانوراما نمساوى معرض

مقتل سيدة فى سوهاج عقب تعد زوجها عليها بشومة بسبب خلافات أسرية بينهما

لقيت ربة منزل تبلغ من العمر ما يقرب من 36 عاما مصرعها عقب قيام زوجها الأربعينى بالتعدى عليها بالضرب بإستخدام شومه خشبية على رأسها وذلك عقب نشوب خلافات أسرية بينهما بقرية العجوبية دائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة العسيرات يفيد بوفاة ربة منزل متأثرة بإصابه مباشرة بالرس عقب تعدى زوجها عليها بالضرب بإستخدام شومه وفر هاربا.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات بقيام أشرف . م . إ . 40 سنة بالتعدى على زوجته المدعوة منال.م . إ 36 سنة بالضرب بإستخدام شومة خشبية على رأسها حتى فارقت الحياه ولاذ بالفرار عثر على الجثة بمنزلها بناحية قرية العجوبية دائرة المركز ووجدت الجثة مسجاه على الأرض غارقة فى دمائها وبها إصابات بالرأس .

تم نقل جثة المجنى عليها إلى مشرحة مستشفى العسيرات المركزى تحت تصرف النيابة العامة ، وأشارت التحريات الأولية أن الواقعة حدثت بسبب خلافات أسرية بين الزوج والزوجة والتى سرعان ما تطورت إلى مشاجرة قام فيها الزوج بالتعدى على الزوجة حتى فارقت الحياة.

تم تكليف إدارة المباحث الجنائية بسرعة إلقاء القبض على المتهم الهارب وجار تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.