أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / مقتل طفل على يد والده لزيارته والدته دون علمه

مقتل طفل على يد والده لزيارته والدته دون علمه

كتب – أحمد شرباش ودعاء العزيزي:
ادعى موظف بالمعاش وفاة حفيده البالغ من العمر 8 سنوات نتيجة اصطدام دراجة بخارية به، وكشفت التحريات كذب ادعائه وبينت أن نجل المبلغ والد الضحية تعدى عليه حتى فارق الحياة بسبب زيارته لوالدته دون علمه بعد انفصالهما، تم ضبط المتهم وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة بلاغًا من قسم شرطة الصف بتحرير أحمد بشير موظف بالمعاش محضر بوفاة حفيده أحمد محمد بشير 8 سنوات نتيجة اصطدام دراجة بخارية به وإصابته بشرخ في الجمجمة وإصابات متفرقة بالجسم.

كشفت تحريات رجال المباحث عدم صحة البلاغ وأكدت أن والد المتوفى محمد بشير تعدى على نجله محدثًا إصابتة التي أودت بوفاته وأنه انفصل عن والدة الضحية ومتزوج من أخرى.

وأوضحت التحريات أنه يوم الواقعة ذهب المجني عليه إلى والدته دون علم والده مما أثار حفيظته وقام بحملة ودفعه أرضا مما أدى إلى مصرعه.

تم إعداد مأمورية استهدفت المتهم ونجحت قوات الأمن من ضبطه، كما حضرت إلى ديوان القسم والدة الطفل المجني عليه أميرة إبراهيم واتهمت طليقها وزوجته بالتسبب في وفاة نجلها، وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار زوجة المتهم الثانية إيمان سيد للتحقيق، ومازالت التحقيقات مستمرة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...