أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / ممثلة مغربية تتعرض لتحرش جنسي.. ومظاهرات تجتاح شوارع المغرب بعد انتشار التحرش

ممثلة مغربية تتعرض لتحرش جنسي.. ومظاهرات تجتاح شوارع المغرب بعد انتشار التحرش

تعرضت الممثلة المغربية و”مليحة العرب” فاتي جمالي، لتحرش جنسي من قبل 3 مراهقين أثناء وجودها على أحد شواطئ مدينة طنجة مساء الثلاثاء الماضي.

وروت فاطمة الزهراء جمالي، الملقبة بـ”فاتي” في الوسط الفني، قصتها مع التحرش الجنسي، بعدما أثارت واقعة التحرش الجنسي بفتاة داخل حافلة للنقل الحضري ضجة واسعة في الوسط المغربي.

وقالت جمالي إنها تعرضت لتحرش جنسي من طرف 3 مراهقين مما تسبب لها بحالة من الهلع، وأضافت: “بمجرد نزولي من سيارتي والسير مسافة 50 مترا، صادفت 3 مراهقين تحرشوا بي بطريقة مخجلة”. وذكرت صحيفة “هيسبريس” المغربية أن الشبان قاموا بالاقتراب منها ولمس أجزاء حساسة من جسدها.

واستنكرت “مليحة العرب” انتشار ظاهرة التحرش وسط المجتمع المغربي في الآونة الأخيرة، كما طالبت السلطات بالقبض على المتحرشين بالاعتماد على الصور والمقطع الذي التقطته بعد فرارها منهم وصعودها إلى سيارتها.

يذكر أن الرأي العام المغربي اهتز، منذ أيام، على واقعة تحرش 4 مراهقين بفتاة داخل حافلة للنقل الحضري في الدار البيضاء، وهو ما خلق حالة استياء عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، ووسط مختلف الفعاليات الحقوقية، التي نددت بمثل هذه التصرفات التي أضحت تهدد سلامة واستقرار المجتمع المغربي.

كما أطلق النشطاء المغاربة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عريضة إلكترونية موجهة إلى كل من والي جهة الدار البيضاء، ووالي الأمن ورئيس الحكومة، للحد من ظاهرة التحرش الجنسي، التي باتت كابوسا حقيقيا يهدد المغربيات بشوارع مختلف مدن المملكة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...