الرئيسية / بانوراما نمساوى / “ممكن تزق معايا”.. لص طلب مساعدة آخر لسرقة سيارة فسقطا في قبضة الشرطة

“ممكن تزق معايا”.. لص طلب مساعدة آخر لسرقة سيارة فسقطا في قبضة الشرطة

كتب – فتحي سليمان:
سقط لصان في قبضة دورية أمنية تابعة لقسم شرطة المعصرة، وذلك بعدما طلب أحدهما مساعدة الآخر، دون أن يعلم هويته، معتقداً أنه صاحب سيارة تعطلت به في منتصف الطريق، فجر اليوم الجمعة.

الواقعة بدأت أثناء مرور الرائد محمد زناتي، معاون مباحث قسم شرطة المعصرة، فجر اليوم، بصحبته قوة من رجال المباحث، في أحد شوارع المنطقة، لاحظ شخصان يحاولان تحريك سيارة “شاهين”، من مكانها، فارتاب في أمرهما وعند طلبه الكشف عن هويتهما، أخبره أحدهما أنه سائق تاكسي أوقفه على جانب الطريق حينما طلب صاحب السيارة مساعدته مخبرًا إياه بحدوث عطل مفاجئ بسيارته.

وبفحص الدورية الأمنية لسائق السيارة اتضح أنها ليست ملكه، وأنه شرع في سرقتها بأسلوب توصيل الأسلاك، وحينما عجز عن تسييرها طلب مساعدة سائق التاكسي الأخر، والذي لم يتأخر في مساعدته.

بتفتيش سيارة الأجرة “التاكسي” عثر رجال الشرطة بداخلها على 39 قطعة معدنية “عين القط”، وبمواجهته اعترف بسرقة المضبوطات من الطريق العام بمدينة 6 أكتوبر بأسلوب “الخلع”.

وكشف فحص المتهمان أنهما كل من “عمرو.م”، 38 سنة، سائق، مسجل خطر، و”صلاح.م”، 40 سنة، سائق، وأمام المقدم إيهاب الصعيدي، رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، أنكر المتهم علاقته بالأول أو علمه بواقعة سرقة السيارة.

أضاف المتهم بقوله: “هو اللي طلب مساعدتي وأنا كنت عايز أعمل الخير وأساعده في تشغيل السيارة لأني افتكرتها عطلانه”.

أمر العميد محمد الشرقاوي، رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة بتطوير مناقشة المتهمين، وأحالهما اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا.. ماذا فعل المرض (بجورج وسوف) مسح دموعها واحتضنها.. فقبلت يده

في واقعة كادت أن تختفى مؤخرًا، أثارت فتاة سورية اهتمام عدد كبير ...