أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار متفرقة / منى المذبوح: أنا مريضة أعصاب ولا أستطيع السيطرة على انفعالاتي (فيديو)

منى المذبوح: أنا مريضة أعصاب ولا أستطيع السيطرة على انفعالاتي (فيديو)

محمد طاهر أبو الجود
قالت اللبنانية منى المذبوح، إنها أصيبت بالصدمة بعد الحكم عليها بالسجن 11 عامًا على خلفية قضية الإساءة إلى الشعب المصري، مضيفة: “قلت لهم لم أقتل 100 مليون.. أنا غلطت وشتمت في لحظة غضب، وكان رد فعل على أفعال كتييرة تعرضت لها منذ قدومي لمصر”.

وأشارت إلى أن تجربة سجنها كانت مريرة، ولكنها تلقت أفضل معاملة من ضباط السجن والنزيلات، لافتة إلى أن الثلاثة أشهر ونصف مروا عليها وكأنهم 3 سنوات ونصف.

ولفتت إلى أنها خلال تصويرها فيديو الإساءة كانت في حالة انفعال شديد، معقبة: “أنا مريضة أعصاب، وهذا الشيء مثبت لما تم تقديم للمحكمة.. أنا من النوع اللي مبيقدرش يسيطر على انفعالاته عند استفزازها، خاصة عندما يصل الأمر إلى تعرضها للتحرش الجنسي خلال شهر رمضان الفضيل” – حسب ادعائها.

وأكدت أنها على الرغم من حبها لمصر، إلا أنها تعرضت فيها للتحرش الجنسي أكثر من مرة، متابعة: “وصلت لمرحلة جعلتني أنفعل، وقلت لنفسي ما الذي يدفعني لزيارة بلد زرتها ووضعت فيها أموالي لأستمتع وأشتري أغراضا وأعود بذكريات جيدة، ثم يحدث معى أمور مريرة”.

وأشارت خلال لقائها ببرنامج “تفاعلكم”، المذاع على قناة “العربية”، إلى أنها وضعت الفيديو المسيء على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بشكل خاص، وأحد الأشخاص قام بتسريبه وتوزيعه على الصفحات، وبعدها تعرضت للتهديد من قبل عدد من المواطنين المصريين، لافتة إلى أنها لم تكن لديها نية بانتشار الفيديو بهذا الشكل.

وتابعت: “توجهت إلى قسم العجوزة وقمت بتحرير محضر ضد الشخص الذي قام بسرقة الفيديو وتوزيعه على الصفحات، وخلال ذلك تم القبض علي”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس الأوكراني يفاجئ العالم: ويكشف الناتو امام العالم

فاجأ الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي العالم بتصريحات جديدة، اليوم الثلاثاء، معلناً أن ...