أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار متفرقة / موجة سخرية على السوشيال ميديا من عضو بالإخوان بسبب “كرافتة علم أمريكا”

موجة سخرية على السوشيال ميديا من عضو بالإخوان بسبب “كرافتة علم أمريكا”

حرص، عضو وفد جماعة الإخوان الإرهابية الذى زار الكونجرس الأمريكى مؤخرا، على ارتداء رابطة عنق على شكل علم الولايات المتحدة الأمريكية، ما فجر موجة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعى، إذ اعتبره البعض دليلا على وصول الجماعة لدرجة عالية من الانحدار.

وفؤاد رشيد هو أحد النشطاء الموالين للإخوان فى ولاية “نيو جيرسى”، سبق أن شارك فى أغلب النشاطات التى نظمتها الجماعة بالولايات المتحدة الأمريكية، وجرى تقديمه كمتحدث رئيسى باسمها.

وتناولت أغلب التعليقات على زيارة وفد الجماعة الإرهابية للكونجرس، صورة فؤاد رشيد ورابطة عنقه بسخرية شديدة، فقال أحد المعلقين: “بس دى خيانة يا سيد فؤاد، إزاى تلبس كرافتة علم أمريكا وخطوط العلم تكون ناقصة 7 خطوط!”، وقال تعليق آخر: “بيفكرنى بالعيال اللى بيلبسوا تيشيرت علم أمريكا وهمّا رايحين يقدموا على الهجرة”.

كان وفد من “المنظمة المصرية الأمريكية للحرية والعدالة”، التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، قد نظم زيارة للكونجرس الأمريكى، وتجول المشاركون فيه على مكاتب النواب، وسلموهم تقارير وأوراقا جرى إعدادها من خلال بعض المراكز البحثية التابعة للجماعة، والموالية لها، فى إطار ترويج مزيد من الأكاذيب الملفقة عن مصر.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس الأوكراني يفاجئ العالم: ويكشف الناتو امام العالم

فاجأ الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي العالم بتصريحات جديدة، اليوم الثلاثاء، معلناً أن ...