الرئيسية / أخبار مصرية / موسى مصطفى: أيمن نور نصاب دولي وقطر ذبابة

موسى مصطفى: أيمن نور نصاب دولي وقطر ذبابة

محمد الدمرداش
وصف المرشح الرئاسي المحتمل المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، الدكتور أيمن نور بأنه نصاب دولي،على حد قوله، موجها رسالة لـ «نور» قائلا: «أبعد عن مصر علشان مش هيحصلك طيب».

وعن موقفه من قطر أكد في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتي» تقديم الإعلامي أحمد موسى المذاع على فضائية «صدى البلد»: «أنها صناعة أمريكية، وهدفها التحريض على الدول العربية فقطر مجرد ذبابة».

وأوضح :«القوات المسلحة هي صمام أمان الدولة والمنطقة العربية، ويجب استكمال كافة المشروعات القومية التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي».

محامي موسى مصطفى يكشف حقيقة صدور أحكام قضائية ضد المرشح
نفى سمير عليوة محامي المرشح الرئاسي المحتمل المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، صحة ما تردد عن صدور أحكام قضائية ضد موكله، موضحا: «أنا متأكد من الوضع القانوني للمرشح».

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة» تقديم الإعلامية لميس الحديدي، المذاع على فضائية «CBC»، أن من يملك أي أحكام قضائية ضد المهندس موسى مصطفى يتقدم بها للجهات المختصة لإبعاده من خوض الانتخابات الرئاسية أو يتقدم بطعن ضد المرشح المحتمل.

وأوضح أن المرشح المحتمل حاصل على بكالوريوس الهندسة المعمارية من كبرى الكليات الفرنسية، موضحا أنه قدم المؤهل الخاص به بعد التصديق عليه من وزارة التعليم العالي ووزارة الخارجية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لكل من يعتبره فنانا؟ شاهدو هذا الفيديو: البلطجى محمد رمضان يهين ويحقر الفنانة سميرة عبد العزيز وترفض مقاضاته

رفضت الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز رفع دعوى قضائية ردا على هجوم ...